1. تمت مشاركة ‏صورة‏ ‏ساعدنى انساك‏ من قبل ‏‏‎Gomaa Elshoal‎‏‏.
  2. تمت مشاركة ‏صورة‏ ‏نزار قباني‏ من قبل ‏‏‎Gomaa Elshoal‎‏‏.
    عندما يرتفع البحر بعينيك كسيف أخضر في الظلمات
    تعتريني رغبة للموت مذبوحا على سطح المراكب
    وتناديني مسافات..
    تناديني بحيرات...
    تناديني كواكب..
    عندما يشطرني البحر إلى نصفين..
    ...مشاهدة المزيد
  3. تمت مشاركة ‏صورة‏ ‏صـدے 25 ينـايــر‏ من قبل ‏‏‎Gomaa Elshoal‎‏‏.
    لمن لا يعلم

    لميس الحديدي بالامس كانت في قمة السعاده وتضحك طوال الحلقه بسبب الدماء التي سالت من احمد المغير وبتقول قد تكون بروفه ليوم 30 واثناء عمل لقاءات مع المعتدين علي المغير كان وجهها يكاد ينطق فرحا بدماء المغير

    ======================...مشاهدة المزيد
  4. تمت مشاركة ‏صورة‏ ‏كلنا د/ علاء صادق ميديا‏ من قبل ‏‏‎Gomaa Elshoal‎‏‏.
    ابو صلاح

    أنا متضامن مع وزير الثقافة
    ...
    شير الى اوسع نطاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااق
  5. تمت مشاركة ‏صورة‏ ‏مكافحة العلمانيه‏ من قبل ‏‏‎Gomaa Elshoal‎‏‏.
    عبد الفتاح السيسي يدعو الرئيس مرسي 30\6 للاسكندرية لمشاهدة حفل للقوات المسلحه بحضور قادة الاسلحه و كبار رجال الدوله
    يخرب بيت دماغك يا سيسي
    حــــــــــــــــــد له شوق في حاجة ؟
    اقعدوا بقا يامتمرغين بخرطوشكم بمولتوفكم بطوبكم قدام الاتحادية
    الكلاب ستعوي في الاتحاديه والقافله هتسير في الاسكندريه
    .
    مكافحة العلمانيه
  6. معــاك إنتَ بس اللى لما بَحكى هَمى بيقِل ومُمكِن يروح خالِص ,,
    مِن غـير ما اسمَع مِنك أى كلمة كفايـة عَندى إنك بتسمعلى
  7. لماذا تقرئين قصائدي
    وتطلبين مني بعدها
    أن أرش على وجهك العطور
    كي تستفيقي من نوبات الهذيان
    لماذا تقرئيها
    ويصير وجهك بلون دم
    ...مشاهدة المزيد
  8. تمت مشاركة ‏صورة‏ ‏‎Khalid Elsayeed‎‏ من قبل ‏‏‎Gomaa Elshoal‎‏‏.
  9. waelsayed
    ماذا قال الرئيس مرسى للمسجون مبارك....كلام جامد قوى يا ريس..اديلوووو
  10. تمت مشاركة ‏صورة‏ ‏اخبار مصر‏ من قبل ‏‏‎Gomaa Elshoal‎‏‏.
    إتحاد محامي مصر (UEL)

    تنويه هااام
    نصيحة لكل اللى نازلين يوم 30/6 كلمتين كده من أحكام قانون العقوبات المصري خلوهم فى دماغكم عشان محدش ييجى يعيط لما يتقبض عليه وهو بيعمل كده ....

    مادة 87 :–
    ...مشاهدة المزيد
    • ‏‎Ashraf Gaber‎‏ معجب بهذا.
  11. waelsayed
    ......محدش بقة يقولى عبد الناصر و لا بطيخ...اللى بيحب عبد الناصر يشوف الفيديوا دة و يقول بعديها يا رب احشرنى مع عبد الناصر...هرد عية بقة و اقولة اميييييييييييييييين...
  12. تمت مشاركة ‏صورة‏ ‏الفرقة 95 الإخـــوانــــيـــــة‏ من قبل ‏‏‎Gomaa Elshoal‎‏‏.
  13. احمد منصور يكتب : أسرار لقاء عمرو موسى وخيرت الشاطر


    عمرو موسى وزير الخارجية المصرى الأسبق والأمين العام السابق للجامعة العربية وأحد رموز التنظيم السرى الطليعى الذى حكم مصر خلال الأربعين عاما الماضية، وأحد رموز نظام المخلوع حسنى مبارك، يصر على عدم الانسحاب بهدوء من الحياة السياسية كما انسحب غيره.



    قبل عدة أشهر علمت أن السيد عمرو موسى يلح هو والسيد حمدين صباحى، كل على حدة، فى لقاء المهندس خيرت الشاطر نائب المرشد العام للإخوان المسلمين، وأبلغنى الوسيط الذى كان يسعى فى ترتيب لقاء السيد حمدين أن أحد قيادات حزب الله اللبنانى هو الذى طلب منه السعى فى ترتيب الأمر حيث لم يعد خافيا علاقة السيد حمدين بالسادة.



    أما السيد عمرو موسى فإن إلحاحه زاد فى الوقت الذى كان الرئيس مرسى يجرى خلاله تعديلات على الحكومة المصرية آملا أن يعود للأضواء مرة أخرى، لكن الإخوان رفضوا متعللين بأن جبهة الإنقاذ وقادتها متورطون فى الاضطرابات التى كانت تجرى فى مصر آنذاك.



    ورغم أن أحد المحنكين السياسيين الذين كانوا طرفا فى الوساطة أبلغ الإخوان أن هذه فرصة لتفتيت جبهة الإنقاذ وتشتيت شملها إلا أنهم لم يستوعبوا الأمر سياسيا فى حينها، لكن يبدو أن الظروف قد تغيرت ولجأ عمرو موسى إلى أيمن نور الذى نجح فى ترتيب المقابلة مع خيرت الشاطر يوم الأربعاء الماضى.



    وكان من المقرر أن تضم المقابلة من طرف الإخوان المهندس خيرت الشاطر والدكتور سعد الكتاتنى رئيس حزب الحرية والعدالة، على اعتبار قرار الإخوان أن كل ما يتعلق بالعلاقات السياسية يكون من اختصاصات الحزب وكل ما يتعلق بالدولة من اختصاصات الرئيس مرسى، تخلف الدكتور الكتاتنى وبدا عمرو موسى يقدم نفسه للشاطر من أجل أن يشغل منصبا يختتم به حياته السياسية، ولو مستشارا للرئيس للشئون السياسية منتقدا أداء الدكتور عصام الحداد ومقللا من شأنه وتاريخه السياسى والمهنى، ومعتقدا كما يصور الإعلام أن خيرت الشاطر يدير الدولة بالتليفون وسوف يتصل على الرئيس مرسى ويقول له عين عمرو موسى مستشارا فيعينه مرسى فورا.



    كما أكد عمرو موسى خلال اللقاء أنه لم يقرأ كتابا واحدا عن جماعة الإخوان المسلمين ولا يعلم شيئا عن تاريخها إلا مما ينشر فى الصحف وما تتداوله جبهة الإنقاذ.



    كما أنه يعتقد أن مفهوم أهل السنة والجماعة هو أن أهل السنة هم السلفيين والجماعة هم الإخوان المسلمين، كما طلب من المهندس خيرت الشاطر أن يشرح له مفهوم الخلافة، وخلال الحديث دخلت سكرتيرة عمرو موسى وأبلغته بأن خبر الاجتماع سرب للصحافة ونشر، فقد عمرو موسى توازنه تماما، وأسقط فى يده، وأدرك أن الجهات الخارجية التى تدعمه سوف تسقطه من حساباتها وجبهة الإنقاذ التى يتعلق بها سوف تثور عليه.



    وسوف يخسر كل شىء المنصب الإخوانى الذى يصبو إليه والدعم الخارجى وجبهة الإنقاذ فى الداخل، لذا خرج على الإعلام وقدم نفسه على أنه البطل المغوار الذى نازل خيرت الشاطر فى موقعة منزل أيمن نور وأنه قدم مطالب جبهة الإنقاذ واضحة وإذا لم يلبها الإخوان فإن معركة 30 يونيو ستكون هى الفاصلة... هذه هى القصة.


    ايمن الشاعر
  14. احمد منصور يكتب : أسرار لقاء عمرو موسى وخيرت الشاطر


    عمرو موسى وزير الخارجية المصرى الأسبق والأمين العام السابق للجامعة العربية وأحد رموز التنظيم السرى الطليعى الذى حكم مصر خلال الأربعين عاما الماضية، وأحد رموز نظام المخلوع حسنى مبارك، يصر...مشاهدة المزيد
  15. تمت مشاركة ‏صورة‏ ‏مـصــر إسـلاميـة‏ من قبل ‏‏‎Gomaa Elshoal‎‏‏.
    احمد منصور :

    لم نر رئيس الوزراء التركى يجمع زعماء المعارضة ليشاروهم فى أزمة بل يشن عليهم حربا فى خطاباته .. أو الرئيس الأمريكى يجتمع بزعماء الحزب الجمهورى حتى يشاورهم بل ينتقدهم .. أو الرئيس الفرنسى أو أى رئيس آخر يجتمع بالمعارضة ليشاورها...مشاهدة المزيد
  16. تمت مشاركة ‏صورة‏ ‏كلنا د/ علاء صادق ميديا‏ من قبل ‏‏‎Gomaa Elshoal‎‏‏.
    عاصم عبد الماجد على قناة مصر 25 :

    هنشوف يا فخرانى مين الرجالة يوم 30/6 فى الشارع و انا بقولك ياريت تشتريلك طرحة


    خـلايا الاخــوان النـائــمة
    ...
    مشاهدة المزيد
  17. تمت مشاركة ‏صورة‏ ‏بـــعــض مـنْ جــــنــّــونـّــيْ‏ من قبل ‏‏‎Gomaa Elshoal‎‏‏.
    يا من تزيدين الإناث من الأنوثة و الحياء
    يامن تجادلك الجداول في العذوبة والصفاء
    تعالي و اسقطي كالثلج في صدري وباغتي الصحراء
    فالحب يسري في الهواء .. كما تسري على شفتي.. حاء و باء .
  18. قم بتفعيل الشكل الجديد لحسابك على الفيس بوك وتمتع بالخواص الجديدة : http://adf.ly/QF6pK
  19. تمت مشاركة ‏صورة‏ ‏جبهة شرفاء الثورة‏ من قبل ‏‏‎Gomaa Elshoal‎‏‏.
    ابو صلاح


    عاجل: الفنان محمد صبحي:

    قال الفنان محمد صبحي اليوم خلال مقابلة تليفزيونية عبر قناة “ONTV LIVE” إنه مع استمرار الرئيس الحالي لمصر محمد مرسي لفترة ولايته الشرعية لمدة 4 سنوات .
    ...مشاهدة المزيد
  20. صباح التوكل علي الله ..
    اصبحنا واصبح الملك لله ...
    يومكم سعيد ...
    جمعة مباركة ..
    — مع ‏‎Hặŋặŋ Nona Hặŋôñ‎‏ و ‏‏48‏ آخرين‏.
    • بقلم ‏‎Fagr New‎‏ · 7 يناير، 2012
      كلنا مرضى كلنا شعب مصر . كلنا مرضى . فنحن ثوار مصر مرضى بالحرية ولا نستطيع العيش دونها واقسمنا على اننا لن نعيش دونها . ولن نشفى الا بشفاء البقية . وهناك من هم مرضى بالسكون وحياتهم اشبه بمحتويات منزلهم . وآخرون مرضى بالفساد وهم من قامت عليهم الثورة فالكبار يجب إستأصالهم والصغار ماعليهم الا الشفاء وإلا اللحاق بكبارهم . أما الخطرالأعظم لذوى الامراض فهو مرض التبعية .فالجزء الضئيل منهم تابع للثوار يخرجون معهم وينامون وقت الهدنات . وهؤلاء هم المصابون بالجزء الحميد من المرض . أما من هم تابعين للفاسدين فليلحقوا بهم , ومن هم تابعين للشيطان فلحيشروا معه , ومن هم أتباع السلطان فعليهم إتباع كلمات الله فى حديثة القدسي (( يا بن آدم لا تخف من ذى سلطان مادام سلطانى وملكى لا يزول )) , ومن هم أتباع قادتهم فى اتباع القتل والسحل فما عليهم سوى تذكر ما قاله الاسلام فما طاعة لمخلوق فى معصية الخالق , ومن كانوا اتباع المال الحرام اعتقادا منهم الخوف على فوات الرزق ما عليهم سوى إتباع هدى كلمات الله فى نفس الحديث القدسي (( يا بن آدم لا تخف من فوات الرزق مادامت خزائنى وملكى لا يزول فإن خالفتنى فى فريضتى لم أخالفك فى رزقك )) , فيا أيها التابعين فإما اتباع هدى الله وإما ستظلوا مرضى ولن يكن لكم مكان بين الشرفاء . فيا أيها المصريون ما عليكم الا البحث عن الشفاء واتباع ثواركم فهم لن يهدأوا حتى شفائهم والحصول على حريتهم . فلتتبعوهم حتى ننعم جميعاً بحريتنا ولنصبح جميعا ........ مصر العظمى .   https://www.facebook.com/fagr.new
    • بقلم ‏سيدة القصر‏ · 1 نوفمبر، 2011
       لماذا لا نثور..؟  لماذا لا نمتنع..؟ لماذا لا نقاوم..؟  هل فقد المواطن المصري شرعيته فى الاعطاء برأيه الحقيقي فى حريه الراى والعمل عليها..؟  هل تستطيع مصر الخروج من ازمة الانتخابات القادمة بامان..؟؟!! أشك  هل تنجح التيارات الاسلاميه فى اقناعنا بانها الافضل..؟ أشك هل ينجح شباب الثورة واائتلافاتهم على تلقين الشعب باولوياته والوقوف صفا واحدا ضد  مايهدد ثورتهم..؟ أشك هل   من الممكن ان يجتمع الشعب على رئيس مصر القادم بدون اى تشكيك وتكفير وغضب..؟ أشك   هل تنجح حكومة شرف فى استماله الشعب والوقوف بجانبه وارضائه..؟ أشك  هل يستطيع الاعلام  المصرى ان يكفر  عن ذنوبه فى حق مواطنيه وشعبه  ويقول ولو لمرة واحدة الحقيقه بدون رياء ونفاق وشو اعلامى بدون ضمير..؟ أشـك هل ننجح ان نثور على انفسنا ونضع مصر نصب اعيننا وهى اولا ثم نحن..؟ اشك  هل سينجح المجلس العسكرى فى تسليم السلطة بأمان..؟!! اشــك  هل أدرك المواطن المصري  البسيط مامعنى قائمة  وفرد فى الانتخابات القادمة..؟ وكيف سيصوت لها..؟!!أشك هل نتوب عن مظاهرات الشارع  وتكفير بعضنا البعض واتهام بعضنا البعض ؟؟!! أشك هل يعود الشرطى فى خدمة الوطن بدلا من خدمة الكرسي..؟ أشك هل سيشهد مجلس الشعب القادم اغلبيه للشباب  تحت القبه..؟ !! أشــك هل ستضرب مصر التوقعات وتنجح فى انتخاباتها القادمة وتتفوق على تونس فى النزاهه والهدوء والسلميه..؟!! اشـك كل هذا والكل يغنى على ليلاه ومصر هى ليلاى التى ابكي عليها يوميا.. فماذا نفعل من اجل ليلى..؟!!