الاثنين، 28 أبريل 2014

هروب ابنة "قاضى الإعدام"المشاركة فى فضيحة المحلة خارج البلاد


بعد قرار النيابة بفض أحراز مدرب الكارتيه والاستدعاء


هروب ابنة "قاضى الإعدام"المشاركة فى فضيحة المحلة خارج البلاد


السبت, 19 إبريل 2014 - 03:07 am
عدد الزيارات: 15970 | طباعة طباعة

أفادت مصادر  هروب أبنــة القاضى سعيد الجزار، والتى تدعى أمل خارج البلاد، وذلك عقب إصدار النيابة قرار بفك الاقرص المدمجة، وطلب استدعاء للسيدات اللاتى مارسن الرذيلة معمدرب الكارتيه الذى يدعى عبد الفتاح الصعيدى.
الجدير بالذكر أن سعيــد الجزار هو من حكم على 529 من رافضى الانقلاب بالإعدام دون دفاع أو فتح أحراز بالمخالفة لكل مواد القانون والعدالة.

زوجة سياسي مصري مرموق ضمن ضحايا مدرب المحلة

زوجة سياسي مصري مرموق ضمن ضحايا مدرب المحلة 19 ابريل 2014 م 11:28 : مشاهدات 3226 فجرت زوجة مدرب الكاراتيه بنادي المحلة التي تزوجت منه عرفيا، مفاجأة من العيار الثقيل، حيث اعترفت أنها كانت تعلم بأن زوجها يصورها أثناء ممارسة الجنس معها. وقالت:" كنت موافقة يصورني أثناء ممارسة الجنس معي، لان هذا الموضوع بمثابة المرض النفسي له، لكن لم أكن أعرف أنه كان يمارس مع غيري من الساقطات ويقوم بتصويرهن". وقالت مصادر إن 8 من أزواج السيدات المتورطات في الفضيحة حرروا محاضر زنا ضد زوجاتهم، مؤكدين أن الآخرين فضلوا التكتم على الفضيحة خوفا على سمعتهم وأولادهم. وأوضحت المصادر أن من بين هؤلاء المتكتمين، أحد الشخصيات المعروفة للمشهد السياسي، شاهد مقاطع الفيديو ولكن مرر الموضوع مرور الكرام لخوفه على منصبة الحساس، ومركزه في المجتمع، الذي اعتبره أهم من كرامته ونخوته كرجل – على حد قول المصادر. يذكر أن الأرقام تضاربت بشأن المتورطات فى الفضيحة، بين 25 وأكثر من 30 امراة.   

زوجة سياسي مصري مرموق ضمن ضحايا مدرب المحلة 19 ابريل 2014 م 11:28 : مشاهدات 3226 فجرت زوجة مدرب الكاراتيه بنادي المحلة التي تزوجت منه عرفيا، مفاجأة من العيار الثقيل، حيث اعترفت أنها كانت تعلم بأن زوجها يصورها أثناء ممارسة الجنس معها. وقالت:" كنت موافقة يصورني أثناء ممارسة الجنس معي، لان هذا الموضوع بمثابة المرض النفسي له، لكن لم أكن أعرف أنه كان يمارس مع غيري من الساقطات ويقوم بتصويرهن". وقالت مصادر إن 8 من أزواج السيدات المتورطات في الفضيحة حرروا محاضر زنا ضد زوجاتهم، مؤكدين أن الآخرين فضلوا التكتم على الفضيحة خوفا على سمعتهم وأولادهم. وأوضحت المصادر أن من بين هؤلاء المتكتمين، أحد الشخصيات المعروفة للمشهد السياسي، شاهد مقاطع الفيديو ولكن مرر الموضوع مرور الكرام لخوفه على منصبة الحساس، ومركزه في المجتمع، الذي اعتبره أهم من كرامته ونخوته كرجل – على حد قول المصادر. يذكر أن الأرقام تضاربت بشأن المتورطات فى الفضيحة، بين 25 وأكثر من 30 امراة.   

المزيد : http://www.egy-press.com/StoryDetails.aspx?StoryID=42163#.U1JDzzV6sZU.facebook
هذا المحتوى من - ايجى برس

الأحد، 27 أبريل 2014

أحدث المواضيع تحقيق جمعة الشوال

أحدث المواضيع تحقيق جمعة الشوال

مال و أعمال

شوفالوف: روسيا جاهدة في تسريع عملية تحسين المناخ الاستثماري

قال النائب الأول لرئيس الوزراء الروسي إيغور شوفالوف إن السلطات الروسية تحاول الإسراع في عمليات تحسين مناخ الأعمال في روسيا، وتوفير الراحة للمستثمرين الأجانب.
  1. المركزي الروسي يرفع سعر الفائدة إلى 7.5%
  2. ارتفاع حجوزات السياح الروس إلى تونس بنسبة 15%
  1. بوتين وميركل يؤكدان ضرورة الإسراع بعقد مباحثات حول أزمة الغاز الأوكرانية

التقارير المصورة

صعوبات العمل الإعلامي في العراق أثناء تغطية الانتخابات

تتسابق وسائل الإعلام المختلفة محلية وأجنبية في العراق على تغطية الاستحقاق الانتخابي والاستعدادات له، وسط قيود مشددة يفرضها الواقع الأمني المتوتر.
  1. انحسار اهتمام أربيل ببرلمان بغداد
  1. الانتخابات العراقية وآمال التغيير

منوعات

بالفيديو.. مسابقة الندل السنوية في الأرجنتين

شارك مئات الندل في مسابقة سنوية جرت في العاصمة الارجنتينية بوينس آيرس السبت 26 أبريل/نيسان الحالي.
  1. القاهرة تشهد افتتاح بطولة العالم في تدخين "الشيشة"
  1. سيدة أمريكية تعض كلبا

أخبار الصحة

في السعودية..ارتفاع الوفيات بفيروس "كورونا" إلى 94 والإصابات إلى 323

أعلنت وزارة الصحة السعودية اليوم الأحد 27 أبريل/نيسان وفاة شخصين آخرين بفيروس كورونا، لترتفع بذلك حصيلة الوفيات في المملكة جراء الإصابة بالفيروس القاتل إلى 94.
  1. جراحون صينيون يعيدون تجميع يد مقطّعة (فيديو)
  1. طعام المستقبل يصل الأسواق

ثقافة وفن

الموسيقى في الإرث الحضاري الإيراني

يمثل العزف على الآلات الموسيقية التراثية وصناعتها جزءا من الإرث الحضاري الإيراني، حيث يشهد مجال التعلم على عزف هذه الآلات ومبيعاتها رواجا كبيرا في أوساط الشباب.
  1. بالفيديو.. مهرجان عرائسي تجاري في موسكو
  1. الملحق الثقافي المصري يهدي لوحة برونزية بالشعر العربي لمكتبة الأدب الأجنبي في موسكو

فيديوهات

بالفيديو .. كلب يكشر عن أنيابه عند سماع أسماء لاعبي برشلونة بعكس ريال

انتشر فيديو طريف عبر مواقع التواصل الاجتماعي لكلب يكشر عن أنيابه بشراسة عند سماع اسم أي من لاعبي برشلونة، بينما يبدي روحا رياضية عند سماعه أي اسم من لاعبي ريال مدريد.
  1. بالفيديو .. رونالدو "صاروخ ماديرا" يعود إلى تسجيل الأهداف الرائعة
  1. بالفيديو.. تمارين الرماية من راجمات روسية تنفذ بالقرب من الحدود الأوكرانية

الرياضة

كتيبة مورينيو تقهر ليفربول بعد خطأ قاتل ارتكبه قائده الريدز جيرارد

عاد فريق تشيلسي من بعيد إلى دائرة المنافسة على لقب بطل الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، بفوزه على المتصدر ليفربول في عقر داره في اللقاء الذي جمعهما الأحد 27 أبريل/ نيسان.
  1. صدام بين الفراعنة ونسور قرطاج في مجموعة "الموت" بتصفيات كأس افريقيا
  2. سواريز المرشح الأبرز لنيل جائزة أفضل لاعب في البريمير ليغ
  1. بالفيديو .. تسيسكا موسكو يهزم روبين ويحافظ على آماله في الدفاع عن اللقب

العلوم والتكنولوجيا

سمكة الزعنفة الشراعية سفاح البحار

تظهر مقدمة رأس سمكة الزعنفة الشراعية كسيف يمكنها من طعن وتقطيع فرائسها مع أنه تبين من خلال دراسة أجريت مؤخرا أن هذا السيف أداة متعددة الوظائف تتيح للسمكة تنفيذ مناورات دقيقة.
  1. روسيا تباشر بتصنيع جهاز كهرومغناطيسي لإطلاق المقاتلات من على متن حاملات الطائرات
  1. اكتشاف نبات متسلق يقلد شكل ولون ومقاس أوراق الشجر

أخبار العالم الرقمي

معرض جيتكس شوبر للألكترونيات في دبي يقدم أحدث التقنيات في العالم

يشكل معرض "جيتكس شوبر" الوجهة المثالية لتسوق أحدث الاجهزة الإلكترونية والتقنيات الاستهلاكية في منطقة الخليج، إذ يقدم لزواره خيارات متنوعة من أحدث المبتكرات التقنية في العالم.
  1. سامسونغ تزين غالاكسي إس 5 بكريستال سواروفسكي
  1. جهود لإعادة هيكلة شبكة الإنترنت

أخبار الفضاء

وصف ديناميكي لمنظومة كواكب في برج السرطان

تقدم فريق من علماء الفلك من أوروبا والولايات المتحدة ببحث يصف حركة كواكب تدور حول نجم مزدوج موجود في برج السرطان يبعد عن الأرض مسافة 39 سنة ضوئية.
  1. سر جدار ايبتثس قمر زحل
  1. روسيا تعمل على تصنيع صواريخ فضائية عملاقة

جولات مصورة

مقهى القطط في نيويورك


  1. بالصور .. تسيسكا موسكو يبلغ "نهائي الأربعة" للدوري الأوروبي بالسلة

عالم السيارات

بورش ماكان بأربع اسطوانات

يعتبر هذا المحرك الرباعي الأسطوانات أول محرك ذي أربع أسطوانات بعد نموذج 968 الذي ألغ

الخميس، 24 أبريل 2014

قال العقيد السابق عمر عفيفي، أفادتنا مصادرنا ان السيسي محدد الاقامة حاليا بمعرفة ساويرس وسامح سيف اليزل بمعرفة شركات الأمن الخاصة المملوكة لهما التي تحمي السيسي ليل نهار ولا يتحرك إلا بأوامر ساويرس وسيف اليزل وأن جميع إتصالات السيسي تحت سيطرة ساويرس بعدما اوقع السيسي في الفخ


الجبرية و"ساويرس" كلمة السر

عمر عفيفي
الأربعاء ٢٣‎ أبريل ٢٠‎١٤06:34:48  صباحاً
قال العقيد السابق عمر عفيفي، أفادتنا مصادرنا ان السيسي محدد الاقامة حاليا بمعرفة ساويرس وسامح سيف اليزل بمعرفة شركات الأمن الخاصة المملوكة لهما التي تحمي السيسي ليل نهار ولا يتحرك إلا بأوامر ساويرس وسيف اليزل وأن جميع إتصالات السيسي تحت سيطرة ساويرس بعدما اوقع السيسي في الفخ وسجل له العديد من الفضائح التي توصله لحبل المشنقة بالصوت والصورة، على حد قوله.
  
وأضاف "عفيفي"، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، كما تحدث حاليا ضغوط شديدة من اللواء ممدوح شاهين واللواء العصار للافراج عن سعد الكتاتني وعصام سلطان وأبو العلا ماضي لفتح ملف التصالح مع الإخوان بقيادة الكتاتني الذي يعدوه حاليا للتفاوض،-على حد قوله- 

وتابع "عفيفي"، "كما افادتنا مصادرنا ان السيسي في حالة نفسية سيئة ومصاب باكتئاب نفسي حاد بعدما إكتشف أنه وقع في الكمين الذي نصبه له ساويرس وسيف اليزل وإستطاعا السيطرة الكاملة عليه وهو حاليا مسلوب الارادة ولا حول له ولا قوة وبدء يكتشف انه ضحية وكبش فداء لا أكثر ولا أقل". ،-على حد قوله-.

أضف تعليقك

عمر عفيفي: وضع السيسي تحت الإقامة الجبرية و ساويرس كلمة السر


قال العقيد السابق عمر عفيفي، أفادتنا مصادرنا ان السيسي محدد الاقامة حاليا بمعرفة ساويرس وسامح سيف اليزل بمعرفة شركات الأمن الخاصة المملوكة لهما...
EGYPTIANPEOPLE.COM

الاثنين، 21 أبريل 2014

استأسدوا حتى لا تأكلكم الذئاب الصحفي الذي صور الشاب الإخواني الذي قتل في المقطم على ايدي البلطجية يكتب شهادتة على أحداث سحل وقتل عضو جماعة الاخوان بمكتب الارشاد بالمقطم:

استأسدوا حتى لا تأكلكم الذئاب
الصحفي الذي صور الشاب الإخواني الذي قتل في المقطم على ايدي البلطجية يكتب شهادتة على أحداث سحل وقتل عضو جماعة الاخوان بمكتب الارشاد بالمقطم:
لم أبكى يوماً فى حياتى كما بكيت اليوم... كنت اقف بجواره وهو يقتل ويذبح... ولم استطع ان احرك ساكناً... لم أكن اتوقع ان الانسان حقير لمثل هذه الدرجة...من كثرة الخوف على نفسى شاركت فى قتله بسلبيتى وعدم الدفاع عنه.... كان يقول وهو يلفظ انفاسه الاخيرة... لااله الا الله سيدنا محمد رسول الله..ثم تمتم بكلمات لم افهمها ولم يفهمها من حولى... وكأنه كان يناجى ربه ويطالبه أن يرحمه من العذاب... والله الذى لااله الاهو لم يتركوا مكان فى جسده الا وطعنوه.... وعندما رقت قلوب الاهالى وادخلوه الى الاسعاف... كان فى انتظاره اهالى القتلى... اوقفوا السيارة وانزلوه منها... ثم قاموا بقتله.
والان اسأل نفسى.. هل صمتى كان نتيجة خوفى ان يتم البطش بى؟
ام اننى صمت لكى احقق سبق صحفى يتحدث عنه الجميع؟
وفى كلتا الحالتين لن اسامح نفسى ابداً.
اللهم ابدله داراً خيراً من داره... واهلاً خيراً من اهله..

قصيدة صدام حسين الشهيرة قالها بعد ان تجادل مع القاضي رؤوف عبدالرحمن، فقال له صدام: عندي بيتين اهديك اياهم، قالها مبتسماً، عندها ضغط القاضي على الزر الذي يمنع وصول الصوت الى اللاقطات، ولم يسمع القصيدة الا من هم داخل جلسة المحاكمة، وقد سربها محاموا صدام . القصيدة // تحقيق جمعة الشوال

قصيدة صدام حسين الشهيرة
قالها بعد ان تجادل مع القاضي رؤوف عبدالرحمن، فقال له صدام: عندي بيتين اهديك اياهم، قالها مبتسماً، عندها ضغط القاضي على الزر الذي يمنع وصول الصوت الى اللاقطات، ولم يسمع القصيدة الا من هم داخل جلسة المحاكمة، وقد سربها محاموا صدام .
القصيدة //
لا تأسفنَّ على غدرِ الزمانِ لطالما
رقصت على جثثِ الأســودِ كلاب
لا تحسبن برقصها تعلوا على أسيادها
تبقى الأسودُ أسوداً والكلابُ كِلاب
يـا قمـةَ الزعمـاءَ ... إنـي شاعـرٌ
والشعـرُ حـرٌ مـا عليـهِ عتـاب
إنـي أنـا صـدّام ... أطلـق لحيتـي
حيناً ... ووجـهُ البـدرِ ليـس يعاب
فعلام تأخذنـي العلـوج بلحيتـي
أتخيفُـها الأضـراسُ والأنيـــاب
وأنا المهيـب ولـو أكـون مقيـدا
فالليث مـن خلف الشباك .. يهـاب
هلا ذكرتم كيـف كنـت معظمـاً
والنهـرُ تحـتَ فخـامتي ينسـاب
عشـرونَ طائـرةٍ ترافـقُ موكبي
والطيـر يحشـر حولـها أسـراب
والقـادة العظمـاء حـولي كلهـم
يتزلفـونَ وبعضكـم حجّــاب
عمّـان تشهـدُ والرباطُ ... فراجعوا
قمـمَ التحـدّي ما لهـنَّ جـواب
وأنـا العراقـي الـذي في سجنـهِ
بعـد الزعيـم مذلـة ... وعـذاب
ثـوبي الـذي طرزتـهُ لوداعكـم
نسجـت علـى منوالـهِ الأثـواب
إنـي شربـتُ الكأس سمـاً ناقعـاً
لتـدارَ عنـدَ شفاهكـمُ أكـواب
أنتـم أسـارى عاجلاً أو آجـلا
مثلي وقـدْ تتشابه الأسبـاب
والفاتحـونَ الحمرَ بيـن جيوشُكم
لقصوركم يوم الدخـول كلاب
توبـوا إلى الله قبل رحيلكم
واستغفروه فإنـهُ ... تـوّاب
عفـواً إذا غدت العروبـةَ نعجةً
وحمـاةُ أهليها الكرام ذئـاب
،
،
،
صدام حسين وقبل عيد الأضحى
هل تعلم ان ...
1- أول حاكم يقصف تل أبيب الإسرائيلية براجمة الصواريخ
2- هزم ايران هزيمة شنيعة
3- كان يستخدم شعارات العروبة حتى في الحروب
4- قال لقاضي المحكمة تتذكر لما عفيت عنك لما كان محكوم عليك بالإعدام ! فارتبك القاضي و قدم استقالته ليأتي بعدة القاضي رؤوف .
6- قال لقاضي المحكمة يا علوج إحنا الموت تعلمناه في المدارس
نخاف منه بعد هالشيبات !!
7- قال لسوريا و لبنان اعطوني حدود بلادكم أسبوع و سأحرر فلسطين
صدام حسين قبل إعدامه | سأله
الضابط الاميركي عن أخر مطالبه فقال له :
(أريد المعطف الذي كنت أرتديه)
قال له طلبك مجاب ولكـن أخبرنى لماذا ؟؟
قال له : الجو في العراق عند الفجر يكون بارداً.. ولا أريد أن أرتجف فيعتقد شعبي أن قائدهم يرتجف خوف من الموت !!
كانت الشهادة آخر كلامه من الدنيا .. ..
وقال مقولته الشهيرة للحكام العرب :
(( انا ستعدمني امريكا .. اما انتم ستعدمكم شعوبكم ))
لم تكن مجرد مقولة فهي اليوم واقع ..
الله يرحـمـك يا اسد العروبه

جميع النظم السابقة إشتركت فى إعداد جمهور الفيلم الصهيونى الإستعمارى "إنقلاب السيسى" حيث عناصر الإعداد بدأت بخلط الإرهاب بالإسلام دون التفرقة بين وجوب إرهاب محتل سرق وطن وأخرج أصحابه من بيوتهم, وردود أفعال لمسلمين أعتدى عليهم فى أعراضهم وأرواحهم وحريتهم من حكام مرضى بالتعطش إلى السلطة وممارسة التفرقة العنصرية بين المواطنين, تحقيق جمعة الشوال

جميع النظم السابقة إشتركت فى إعداد جمهور الفيلم الصهيونى الإستعمارى "إنقلاب السيسى" حيث عناصر الإعداد بدأت بخلط الإرهاب بالإسلام دون التفرقة بين وجوب إرهاب محتل سرق وطن وأخرج أصحابه من بيوتهم, وردود أفعال لمسلمين أعتدى عليهم فى أعراضهم وأرواحهم وحريتهم من حكام مرضى بالتعطش إلى السلطة وممارسة التفرقة العنصرية بين المواطنين, وشمل إعداد جمهور الفيلم الصهيونى الإستعمارى "إنقلاب السيسى" إستخدام جميع وسائل تجفيف المنابع من تعليم وإعلام وحرمان من وظائف وتفرقة عنصرية وعدم المساواة فى المواطنه لأى من يحمل مظهر إسلامى حتى وصل الخوف من الإسلام لبيوت المسلمين, حق المساواة فى الإنسانية والمواطنة ونبذ الكراهية شريعة إسلاميه والمخالفة للمساواة والكراهية جذور الفصل العنصرى الذى حاربه المجتمع الدولى وسمح به لإسرائيل والسيسى الذى قسم شعب مصرإلى سلطة إنقلاب ومعارضيهم من الإخوان ومعهم مؤيدوا  الشرعية,نتألم لإهانة أو إعتقال أو قتل إنسان مدنى أو عسكرى ولم تتحرك ضمائر ولا مشاعر الإنقلابيون وفاشلي الإنتخابات وبعض المشايخ والإعلاميين بل خالفوا الدين والعرف والمشاعر الإنسانية وصبوا كراهيتهم وحقدهم على الضحايا وبرروا للإنقلاب قتل واعتقال وتلفيق تهم للألاف وداسوا على حق المساواة فى المواطنة وفى الإنسانية وتناسوا قول الله تعالى: من قتل نفساً بغير نفس أو فسادٍ في الأرض فكأنما قتل الناس جميعاً, صدق الله العظيم, لعن الله من أشعل الفتنة بقتل الآلاف ولا يريد إيقافها بالحوار والمصالحة والعفو بالمشاركة مع الإخوان الفائزين فى إنتخابات نزيهة نتيجة ثورة يناير. إعلام السيسى متخصص فى غسيل مخ الشعب بتكرار وتجسيم ردود أفعال العنف والقهر الأمنى والتقليل من شأن جرائم إنقلاب السيسى من قتل واعتقال وتلفيق التهم للألاف
شكراعلى محاربتك المواقع المؤذيه لمليار و700مليون مسلم والأفضل أن تهمل المواقع المؤذيه وعدم الإهتمام هو العلاج الأمثل بعد ان نقفل المواقع التى بدانا بها وعلينا نشر الدعوه لإقامه أحزاب للقيم الإسلاميه فى الدول الغير إسلاميه لمحاربه الخوف من الإسلام وترسيخ القيم الإسلاميه والتركيز على حل القضيه الفلسطينيه ويمكن تؤيد من خلال إستخدام اللنكس الآتيه:
http://www.causes.com/causes/602040-?recruiter_id=169663919
http://www.causes.com/causes/603381-voting-to-create-islamic-values-p-party?recruiter_id=169663919
دكتورمهندس/محمد عناية الله
عميد مهندس بالمعاش حاصل على نوط الجمهورية فى حرب 73
تابع جذور المؤامرة على الإسلام وعلاقتها بالربيع العربى وإستكمال سايكس بيكو بتقسيم الدول العربية والإسلامية إلى دويلات متحاربه ومتنافرة,واستمع لأى فيديو جيدا قبل المشاركه ونشره لأننى أنكرت فيديو لنفس الشيخ يتجاوز الحقيقة التى اعرفها,اللهم إغفر وارحم واعفو وتكرم http://youtu.be/bP2P0oqoX4U
http://www.youtube.com/watch?v=UOxWH8H4nZ4
Dr.Eng. MohamedEnayetAllah
تابع مقاومة قهر وبطش الإنقلاب على قناة مكملين: http://www.mekameleen.tv/
Please, may you visit my Blogs, I appreciate your comments:
http://enviropure1.blogspot.com
http://enviropure.blogspot.com/
Dr.Eng. Mohamed EnayetAllah
مصحف طال انتظارةhttp://quran.ksu.edu.sa/
انشرها لتكون وقفاً لك ولوالديك
سنريهم آياتنا فى الآفاق وفى أنفسهم حتى يتبين لهم أنه الحق أولم يكف بربك أنه على كل شيئ شهيد,هذه كلمات الله يرويها مسلم حديث الإسلام فى الفيديو http://youtu.be/7d16CpWp-ok
Israel apartheid against Palestinians
-Basic laws in the state of Israel that allow any Jew to acquire automatic citizenship while denying such citizenship to millions of Palestinian refugees (unless they convert to Judaism).
Notify me of follow-up comments
Israel is the only country in the world that distinguishes citizenship from nationality. It considers all Jews, regardless of their citizenship, as “nationals of the state with certain rights not granted to others.
International law and resolutions are very clear on the issue of Palestinian refugees. United Nations General Assembly Resolution 194 (December 1948) “Resolves that the refugees wishing to return to their homes and live at peace with their neighbors should be permitted to do at the earliest practicable date, and that compensation should be paid for the property of those choosing not to return and for the loss or damage to property…”
Imagine waking up to find out your family was days away from losing the house and being tossed in the street, and became as refugees in God’s lands. How would you get the money to save them? This really happened to Palestinian’s families, when the Zionist Jewish kicked them out of their homes, and replaced others from all the world instead of them, these are a real tyranny which supported by developed countries, and will cause destruction of their economy, and may destroy their civilization, because this is the action of tyranny along the human history on empires. To avoid any war in the Middle East, and keep peace of all worlds, you have to fight Zionist apartheid in Palestine, we have to collect global efforts to establish: One Country in Palestine contains, Muslims, Christians, Jews, and others, as like as in USA, no discrimination based on religion, race, color, and as Islamic Values stated the same. Case of Palestine has to be treated as South Africa treated before; this is the available solution in this time, with the fair compensation for the victims of this case. Please, may you visit my Blogs, I appreciate your comments:
http://enviropure1.blogspot.com
http://enviropure.blogspot.com/

هل هذه هي استراتيجية اسرائيل الحالية ?

‏عاجل : تسريبات من التحقيقات مع مدرب الكاراتيه تفيد باعترافه انه مارس الرزيلة مع 60 سيدة من زوجات الضباط والقضاه ولكن من تم تصويره 25 سيدة فقط حتى الان وكان ينوى تصوير الباقى الاهم انه اعترف ان التصوير كان بأوامر المخابرات الحربية و تحت اشراف وزير الدفاع وقتها عبد الفتاح السيسى حتى تستخدم هذه الفيديوهات كورقة ضغط ضد الضباط والقضاه مما يجعلهم يمررون وينفذون اوامر السيسى دون اعتراض خشية الفضيحة مثلما كان يفعل جمال عبد الناصر وصلاح نصر فى الخمسينيات والستينيات قبل نكسة 67‏ عاجل : تسريبات من التحقيقات مع مدرب الكاراتيه تفيد باعترافه انه مارس الرزيلة مع 60 سيدة من زوجات الضباط والقضاه ولكن من تم تصويره 25 سيدة فقط حتى الان وكان ينوى تصوير الباقى الاهم انه اعترف ان التصوير كان بأوامر المخابرات الحربية و تحت اشراف وزير الدفاع وقتها عبد الفتاح السيسى حتى تستخدم هذه الفيديوهات كورقة ضغط ضد الضباط والقضاه مما يجعلهم يمررون وينفذون اوامر السيسى دون اعتراض خشية الفضيحة مثلما كان يفعل جمال عبد الناصر وصلاح نصر فى الخمسينيات والستينيات قبل نكسة 67

عاجل : تسريبات من التحقيقات مع مدرب الكاراتيه تفيد باعترافه انه مارس الرزيلة مع 60 سيدة من زوجات الضباط والقضاه ولكن من تم تصويره 25 سيدة فقط حتى الان وكان ينوى تصوير الباقى

عاجل : تسريبات من التحقيقات مع مدرب الكاراتيه تفيد باعترافه انه مارس الرزيلة مع 60 سيدة من زوجات الضباط والقضاه ولكن من تم تصويره 25 سيدة فقط حتى الان وكان ينوى تصوير الباقى
الاهم انه اعترف ان التصوير كان بأوامر المخابرات الحربية و تحت اشراف وزير الدفاع وقتها عبد الفتاح السيسى حتى تستخدم هذه الفيديوهات كورقة ضغط ضد الضباط والقضاه مما يجعلهم يمررون وينفذون اوامر السيسى دون اعتراض خشية الفضيحة مثلما كان يفعل جمال عبد الناصر وصلاح نصر فى الخمسينيات والستينيات قبل نكسة 67

 مثلما كان يفعل جمال عبد الناصر وصلاح نصر فى الخمسينيات والستينيات قبل نكسة 67

الكاتب الصحفي ‫#‏أحمد_عطوان‬ ◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘ ■□كلاب العسكر يتساقطون... المنافقون يرحلون.


الكاتب الصحفي ‫#‏أحمد_عطوان‬
◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘◘
■□كلاب العسكر يتساقطون... المنافقون يرحلون.
◆ـ كان من المعارضة المُزيفة التي تسبح بحمد مبارك فعينوه رئيس الهيئة العامة للكتاب.
ـ ◆التحق بحزب الوفد إسما و كان مباركيا لحما و دما و معارض صوري .
ـ ◆قامت ثورة 25 يناير فارتمي في حضن الإخوان و دخل البرلمان علي قوائمهم.
ـ ◆حين أدرك مؤامرة العسكر علي الإخوان عادي الإخوان و ارتمي في حضن جبهة الإنقاذ .
ـ ◆حدث إنقلاب 3 يوليو فرمي نفسه في أحضان العسكر.
◆ـ رماه الإنقلابيون و حرموه من كعكة المناصب فذهب ليرتمي في أحضان حمدين.
◆ـ عندما تيقن من فشل الكومبارس أمام السفاح و لن ينال منصبا...أعلن الإعتزال.
‫#‏وحيد_عبد_المجيد‬. .. الي مزبلة التاريخ

برافوا قطر ......... كان أمس إجتماع لمجلس التعاون الخليجي لمناقشة الأزمة القطرية وحتي لا أطيل عليكم سأشرح النتائج بأختصار . تحقيق جمعة الشوال


برافوا قطر .........
كان أمس إجتماع لمجلس التعاون الخليجي لمناقشة الأزمة القطرية وحتي لا أطيل
عليكم سأشرح النتائج بأختصار .
إعادة سفراء السعودية والإمارات والبحرين الي قطر .
وتم ذلك بعد عدة إتفاقيات منها ألا تجبر أي دولة أن تحذوا حذو دولة أخري أو يتدخل
أحد من تلك الدول في سياسات دولة خليجية أو توجيهها الي سياسة معينة.
يعني قطر حرة في سياستها تري الإنقلاب إنقلاب وتري المعارضة أحرار وليسوا إرهاب.
تم الإتفاق علي عدم الإشارة من قريب أو من بعيد عن قناة الجزيرة ومنهجها الأخباري.
يعني الجزيرة كقناة لا وصايا عليها من أحد تنشر وتبث وتدعم من تشاء وتستضيف من تشاء.
ومن ضمن أهم بنود الإتفاق أن تأوي قطر أي لاجيء سياسي وتدعمه كماتشاء .
يعني الإخوان بقطر لا شأن لدول مجلس التعاون بأقامتهم وقطر كدولة حرة التعامل معهم.
أخر بند وافقت عليه قطر لحفظ ماء وجه دول مجلس التعاون هو
ألا تأوي قطر معارض لدول الخليج ووافقت قطر نظرا لأن معارضين الخليج بطبيعتهم يفضلون بريطانيا وكندا.
ملحوظة رفضت قطر نزع الجنسية من معارضين سعوديين كانوا قد تم تجنيسهم
من فترة بقطر وقالت لقد أصبحوا مواطنيين قطريين .
يعني من الأخر قطر لم يستطع الخليج ترويضها ,بل روضتهم أجمع !!
برافوا قطر..

ستغاثة أب: أنقذوا ولدي محمدًا قبل موته. إلى أعلام الأمة وقادة الفكر وسادة الدول، وأصحاب القلوب الرحيمة في العالم كله..


‫#‏رصد‬| رسالة من داخل الأسر لـ د. "صلاح سلطان" .. يناشد كل العلماء أن يتدخلوا لإنقاذ "محمد سلطان".
بسم الله الرحمن الرحيم
استغاثة أب: أنقذوا ولدي محمدًا قبل موته.
إلى أعلام الأمة وقادة الفكر وسادة الدول، وأصحاب القلوب الرحيمة في العالم كله..
إلى فضيلة العلامة القرضاوي، والرئيس أردوغان، والمفكر د/ محمد عمارة، والكاتب فهمي هويدي، والأستاذ: محمد عبد القدوس ود/ سيف الدين عبد الفتاح، ود/ هبة رؤوف، ود/ عصمت سيف الدولة والأستاذ محمد عثمان _مجمع فقهاء الهند_، ومحمد هادي رئيس مجلس النواب ببنجلاديش ود/ علي القرة داغي، وأغلو الأمين العالم لمنظمة التعاون الإسلامي، ود/ المقريء الإدريس، وأ. راشد الغنوشي، وأ. سالم الشيخي ود.طارق السويدان، ود. محمد العريفي، ود.عائض القرني، ود. سليمان العوده، ود. طه العلواني، ود. طارق رمضان، ود. جمال بدوي، ود. سلطان أبوحيرة، ود. محمد العوضي، هيئات حقوق الإنسان.
ولدي "محمد" يُغمى عليه كثيرًا, بعد الإضراب الذي زاد عن (75) يومًا، نزل وزنه (45) كيلو وصار جلدًا على عظم هش، ويطلب الإفراج عنه من تلفيق تُهم لا دليل عليها فقد:-
(1) ضُرب بالرصاص في رابعة يوم 14/8 فتهشم عظام ذراعه.
(2) اعتقل من بيتي وهو في السرير بعد عملية جراحية ومسامير في ذراعه.
(3) عُذب وضُرب وأُهين في (6) سجون مصرية، والآن في استقبال طره.
(4) مع الإهمال أُجريت له جراحة بدون بنج أو تخدير في الزنزانة لنزع الحديد الذي يُزرق جلده نتيجة التعذيب.
(5) يجدد حبسه منذ أكثر من سبعة أشهر دون أحراز أو أدلة.
(6) أضرب عن الطعام منذ 26/1/2014 ولايزال دون تراجع في صمود مدهش أمام ظلم وصلف الأمن المصري.
(7) سقط مغشيًا عليه في حمام مستشفى ليمان طره، ولم يأت طبيب له إلا بعد 17 ساعة كاملة.
(8) حرموني من رؤيته وفقًا للقانون، "لم الشمل" ومساواة مع علاء وجمال مع الرئيس المخلوع، ولم يجمعوني به إلا بعد أن أغشى عليه مرارًا، وطلبوا طلبًا محددًا أن أضغط عليه لينهي الإضراب.
أرجوكم إنها صرخة أب يرى ولده يحتضر أمام عينيه كل لحظة أملًا إما الحرية أو الشهادة.
ونفس الشريف لها غايتان بلوغ المنايا ونيل المنى
فإما حياة تسر الصديق وإما ممات يغيظ العدا
الأب المسجون ظلمًا
أ.د.صلاح الدين سلطان
أستاذ الشريعة الإسلامية .جامعة القاهرة
الأمين العام للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية
الرئيس السابق للجامعة الإسلامية الأمريكية
عضو المجالس الفقهية في أوروبا وأمريكا والهند

الأحد، 20 أبريل 2014

بقلم عبادى المصرى معلومات جديدة هامة وخطيرة جداً عن فضيحة المحلة من وراء نشر هذه الفضيحة الان ؟ ومن المستفيد؟ ولماذا هذا التوقيت ؟ وهل هناك فضائح اخرى ؟ ولماذا القضاة والشرطة ؟ الاحابة فى التقرير التالى

بقلم عبادى المصرى
معلومات جديدة هامة وخطيرة جداً عن فضيحة المحلة
من وراء نشر هذه الفضيحة الان ؟
ومن المستفيد؟
ولماذا هذا التوقيت ؟
وهل هناك فضائح اخرى ؟
ولماذا القضاة والشرطة ؟
الاحابة فى التقرير التالى
انشروا حتى يعلم الشعب حقيقة المجرميين اللذين يحكموننا

… بقلم المستشار عماد أبو هاشم
معلومات جديدة عن فضيحة المحلة الدراسات الإحصائية فى علم الجريمة تؤكد أن عدد ما لم يُضبَط من الجرائم يفوق عشرات المرات ما ضُبط منها ، فإذا كانت فضيحة مدرب المحلة التى كشفت ممارسته الرذيلة مع عددٍ من زوجات وبنات بعض رجال القضاء والشرطة ، وعددٍ من سيدات المجتمع من خلال تسجيلاتٍ بالصوت والصورة ، شكلت صدمةً مدويةً للمجتمع المصرى الذى لم يكن يتوقع ذلك الإنحدار الخلقى فى بيوتٍ ظن أنها محصنةً عن التردى فى مثل تلك الأمور ، فإنها أيضًا أشارت إلى أن ما لم يُكشَف الستارُ عنه يزيد بكثيرٍ عن العدد الذى كُشف ، ويطال عددًا كبيرًا من القضاة ورجال الشرطة ورموز المجتمع .
ولعل أبرز ما فى هذا الموضوع هو عنصرية مدرب المحلة فى الإيقاع بفئاتٍ دون غيرها من النساء بما يخالف دأب طالبى المتعة فى السعى وراء الحسان بغض النظر عن وضعهن الإجتماعى ، من ناحيةٍ أخرى فإن الصور والتسجيلات أظهرت أن من بين فرائسه نساءً يكبرنه سنًا ربما كن فى سن والدته ، وبالنظر إلى شخص مدرب المحلة فإننا نجد أنه من أكبر مؤيدى السيسى فى محافظته ولا شك أنه على صلةٍ وثيقة بجهات الأمن من أجل التنسيق والتعاون ، ومن المؤكد أنه كغيره ممن هم على شاكلته مستعدٌ لفعل أى شئ لخدمة شيطانه ، إذن لم يكن الأمر مصادفةً بل كان مدبرًا بكل معانى الكلمة ، كما أن الكشف عنه ليس مصادفةً أيضًا ، بل إنه مدبرٌ كذلك ، لكن من الذى دبر ذلك الفعل الشيطانى ؟ وما مصلحته ؟ ولماذا كشف عنه ؟ وهل كان الوقت مناسبًا لذلك ؟ شهدت مصر فى الآونة الأخيرة نشاطًا مكثفًا من عمليات أجهزة الأمن القذرة ، حمل السيسى رئيس المخابرات الحربية السابق لواء الإعداد لها ، بدءًا من التنصت على مكالمات الهواتف لمعرفة أسرار الموضوعين تحت المرافبة وأسرهم ودراسة وتحليل شخصياتهم من خلال مكالماتهم ومن خلال جمع المعلومات عنهم للوقوف على نقاط الضعف التى يمكنهم الولوج منها إليهم والضغط عليهم بها وتجنيدهم للإمتثال لأوامرهم ، وبالطبع تختلف الطريقة التى يتعاملون بها من شخصٍ إلى آخر ، فقد لا يكون فى حياة المُراقَب الشخصية ما يوصلهم إلى مآربهم ، فيسعون إلى تتبع عائلته حتى إذا ما وجدوا ضالتهم سعوا لتجنيد الزوجة أو الإبنة وتسخيرها لتحقيق مصالحهم عنده أوتهديده بالفضيحة ليمتثل إلى ما يطلبونه منه ، وربما أوصلتهم المراقبة إلى استعداد المُراقَب أو أحد أفراد عائلته للخطأ فيرسلون له من يُوقع به .
أما عن سبب الكشف عن تلك الفضيحة وفى ذلك التوقيت ، فربما انحصر السبب فى رغبة أجهزة الأمن فى إيقاع الخوف فى نفوس باقى المُهَدَّدين لضمان ولائهم فى تلك المرحلة المهمة بالنسبة لنظامهم الإنقلابى والتى ستشهد – بالطبع – أعمال تزويرٍ واسعة سيستخدم خلالها الإنقلاب كافة عملائه فى القضاء والشرطة لتمرير الإنتخابات الباطلة التى يجريها لصالحه ، وربما كان إقلاع مدرب المحلة عن الإستجابة لأوامرهم بعد زواجه جزءًا من الدافع إلى الكشف عن تلك الفضيحة ، أما من انكشف أمرهم فإنهم فى الغالب الأعم أصبحوا أوراقًا محروفة بالنسبة إلى أجهزة الأمن بعد توريطهم فى هوة محاكمات القرن السياسية وخروجهم عن المألوف فى عرف القضاء ، ومخالفتهم الثابت فى علم القانون لصالح الإنقلاب ، فأصبحوا غير ذى قيمةٍ أو دورٍ يمكن الإستفادة منه ، وهناك من العملاء ما يكمل ما بدأوه ، هذا ما فعله وسيفعله انقلاب السيسى بكل من سانده أو يسانده ، فهل أدرك القضاء والشرطة حجم المصيبة التى أوقعهم فيها .
نصيحتى إلى كل مُهدَّدٍ أن يفوض أمره لله وأن يفعل ما يمليه عليه ضميرة وألا يخف الفضيحة التى يهددونه بها لأنهم سيكشفونها إن عاجلًا أو أجلًا ، وألا يصلح أخطاءه بأخطاءٍ أكبر ، الإعتراف بالخطأ وتحمل عواقبه أولى من التمادى فيه بمزيدٍ من الأخطاء والجرائم . المفاجأة التى أسوقها إليكم هى أن لدىَّ معلوماتٌ مؤكده أن هناك عددًا من الفضائح المسجلة بالصوت والصورة لعددٍ من عضوات الهيئات القضائية ، وهن بالطبع يشاركن كغيرهن من الرجال فى الإشراف على الإنتخابات ، وقد أطلعتى أحد الزملاء على عددٍ من التسجيلات الساخنة لعددٍ منهن ، بعضهن من أسرٍ قضائية ، ربما سينشرها ويسبق أجهزة السيسى فى نشرها إعمالًا للمثل القائل بيدى لا بيد عمرو .
الخلاصة السيسى هو المستفيد الوحيد من وراء الفضيحة وجهاز المخابرات من نشرها وعبدالفتاح كان احد اجهزة المخابرات بالمحلة واستغنوا عنه بعد توبته وهذه التوقيت كى تنشغل الناس بهذه الموضوع ويصل الاحباط الى جموع الشعب ويحدث شرخ فى جدران الاسر المصرية ويصيب الشك كل الازواج ويكون مناخ مناسب لتزوير وتمرير انتخاب السيسى كما يتم بيه تهديد كل من تسول له نفسه ان يقف فى وجه السيسى كذلك يقضى بيه السيسى على شخصيات مهمة فى العملية السياسية مثل الزند وغيره من الشرطة كى يستبدلهم برجال مخلصين له اى ان السيسى سيبدا فترة حكمه بتغير كل القيادات فى مؤسسات الدولة ويستجلب اشخاص اشد ولاء له ليضمن استمراره فى الحكم 50 سنة قادمة والقضاء والشرطة لانهم المسئول الرئيسى عن تزوير الانتخابات القادمة وهناك ايضا المزيد من الفضائح ستنشر فى الايام القادمة لازالة شخصيات هامة فى الحياة السياسية من طريق السيسى لينفرد وحده فرعونا جديدا على حكم مصر
شيروا حتى تصل الى كل الشعب المصرى
مصر مع السيسى

مقال رأي| ‫#‏محمد_محسوب‬ نائب رئيس ‫#‏حزب_الوسط‬ - يكتب: من 3 إلى 4 ترليون..!! غالبية الشعب لا يتخيل الرقم بأصفاره التي تذهب بالعقل، فالطغاة دائما يحدثونك بلغة التهويل حتى ترتعب وتسلم نفسك لدولتهم تفعل بك ما شاءت

مقال رأي| ‫#‏محمد_محسوب‬ نائب رئيس ‫#‏حزب_الوسط‬ - يكتب: من 3 إلى 4 ترليون..!!
غالبية الشعب لا يتخيل الرقم بأصفاره التي تذهب بالعقل، فالطغاة دائما يحدثونك بلغة التهويل حتى ترتعب وتسلم نفسك لدولتهم تفعل بك ما شاءت.
وبغض النظر عن أن أحدًا لا يُفاتحنا في كيفية تدبير هذا المبلغ.. بطريق الجباية أم بطريق التسول، وأي جباية وأي تسول يمكنها توفير هذا المبلغ..؟ فإنّ الأمر لا يزيد عن تصريحات لتحقيق الصدمة والرعب.. والتالي يقبل الشعب أي شئ.. تقشف.. شد حزام..مزيد من الجباية.. مزيد من بيع أصول الدولة ومنع الطعن عليها.. مزيد من التسول بشروط مذلة.. إلخ
وبعد كام سنة يقولك معلش.. حقكم علينا.. كل ده ماجبش نتيجة..!!

فعندما تتكلم الدولة العميقة بغبائها وفسادها الذي حكمنا 60 سنة تكتشف أن مصر بلد فقيييير، لا يجد لقمة العيش، لا يملك ثروات ولا ملكات، ولا حلّ سوى اعتصار الفقراء لإنقاذ البلاد والعباد، فنحن نحتاج من 3 إلى 4 ترليون جنيه يعني حوالي 500 مليار دولار لإنقاذ المريض!!!
هذا هو صندوق الدولة القديمة المريض غير المؤهل وغير القادر وغير الأمين..
بينما عندما تستمع إلى الحقائق تجدها مختلفة..
فمصر بلد كبير، تحتل مركزاً متوسطاً ضمن اقتصاديات دول العالم، بين 39-42 ضمن قائمة مكونة من 193 دولة..
حجم الإنتاج القومي الكلي يصل إلى 554 ولا يقل عن 272 مليار دولار (وفقا لاختلاف في التقييم بين الأمم المتحدة وصندوق النقد الدولي)..
تسبق أو تتنافس مع اقتصاديات متطورة مثل النمسا (395 مليار دولار) والبرتغال (212 مليار دولار) وإسرائيل (241 مليار دولار) وتقترب من السعودية (711 مليار دولار) وتركيا (788 مليار دولار).. بينما فيتنام النمر الأسيوي الصاعد (155 مليار دولار)..
حجم الدين الخارجي المصري – رغم السفه الذي مارسه الانقلاب – لم يتجاوز بعد 50 مليار دولار، وهو ضمن الحدود الآمنة..
بينما حجم الدين الداخلي وصل حوالي 6.1 ترليون جنيه (أي حوالي 220 مليار دولار)..
وبالتالي فإن كل مديونياتنا لا تتجاوز حوالي 2 ترليون جنيه مصري، بينما حجم اقتصادنا بين 2 إلى 4 ترليون جنيه.. وهو ما يعني أنه ببعض من الأمانة ومحاربة الفساد والشفافية وحسن الإدارة؛ فإنّ مصر يُمكن أن تقف بجوار دول ننظر إليها الآن باندهاش لتطورها السريع..
إمّال من أين يأتي الفقر..؟؟
من الفساد.. فمصر بلد يحتل مركزاً متقدماً، بل متقدم جدااااا، بين أكثر دول العالم فسادا..
ومن سوء الإدارة بسبب أنّ الوظائف الهامة يحتلها إما صاحب واسطة أو صاحب مال أو صاحب سلاح، فلا يصل الكفء لمكانه..
ومن المرض العضال (الدكتاتورية) التي تمنع الشفافية والرقابة والمحاسبة، فكيف تحاسب دكتاتورًا يجمع بين يديه المال والسلطة والقوة المسلحة؟!!
علشان كده اقتصادنا مُفتت كقطعة اللحم التي تتركها لتتعفن، لا تعرف كم مع تلك المؤسسة أو تلك؟؟ ولا حجم إنفاق هذا ولا احتياجات ذاك..؟
علشان كده عدد محدود من أثرياء مصر يحوزون ما يجاوز 50% من ثروتها..
علشان كده فيه تدفق عكسي لرؤوس الأموال المهربة – من الداخل إلى الخارج – تجعل الخزينة المصرية تفقد سنويًا ما لا يقل عن 20% من المداخيل..
فرجال أعمال السلطة الدكتاتورية لا غنى عنهم لدعمها، ويقبضون ثمن خدماتهم ودعمهم ميزات وعقود وتخصيصات وفرص اقتصادية واعدة على حساب كائنا من كان..
وهؤلاء يعرفون الفولة.. فمصر بالنسبة لهم سوق يعملون فيه ثرواتهم ويُراكمون أموالهم.. لكنها غير آمنة للاحتفاظ بما نهبوه وراكموه.. لذلك لا يعيدون استثمار أموالهم في مصر بل بالخارج.. ولا يخزنونها بمصر بل بالخارج..
علشان كده ترى رجال أعمال مبارك الأثرياء جدااااا، غير قادرين على سداد ديونهم للبنوك.. لأن الأموال سافرت للخارج في مهمة لا تعود بعدها..
علشان كده.. ممكن تسمع عن مستثمر مصري هو من أكبر مستثمري إيطاليا في الهواتف النقالة.. وفي كندا كذلك.. وفي أوزباكستان وفي بلاد الواق واق.. لكنه ينسحب من السوق الداخلي.. وتقتصر أعماله على تكوين خمائر المال لمستقبل الأعمال..
علشان كده تجد الدولة الفاسدة تميل إلى الاستيراد لا إلى الإنتاج.. لأن في الاستيراد سبع فوائد ليس أقلها العمولات والرشى..
علشان كده.. الاقتصاد المصري لا يحتاج من 3 إلى 4 ترليون جنيه لإصلاحه.. بل لو دخل إليه مال قارون سيتم نهبه، لأنه اقتصاد كالغربال.. كله ثقوب.. والمال كالماء لا يستقر في غربال..
ما يحتاجه اقتصاد مصر هو: ديموقراطية تؤدي لشفافية ومراقبة ومحاسبة.. وإغلاق حنفيات الفساد اللي أغرقتنا حتى لم يعد أمامنا طريق للنجاة إلا بكسر ماسورة الفساد التي تحكمنا..
أما الـ 3 إلى 4 ترليون فأشبه بالبحث عن التوازن الاستراتيجي مع إسرائيل منذ 60 سنة.. لم نصل إليه أبدًا ولكنه استُغل لأجل تكريس الدكتاتورية وقطع ألسنة من ينتقد أهل العبقرية الذين حكمونا ويرغبون أن يستمروا.. لكن الشعب فيما يبدو له رأي آخر..
كفاية عبقرية..

إلى احباب فى ربوع الارض

كل عام وانتم بخير بعيد الفضر المبارك مع تحيات الاعلامى جمعه الشوال