رئيس تحرير الأهرام الأسبق: القفز من مركب "السيسى" يسير بوتيرة متسارعة
منذ 5 ساعة
عدد القراءات: 2427
كشف الكاتب الصحفي عبد الناصر سلامة، رئيس تحرير الأهرام السابق، الأوضاع المتردية التي تمر بها مصر في الفترة الراهنة، مشيرا إلى القفز من مركب النظام الحالي يسير بوتيرة متسارعة.
وقال سلامة، بصحيفة "المصري اليوم"، إن الأمور قد وصلت إلى حد الحديث عن فترة رئاسية ثانية من عدمها وأهميتها وجدواها، موضحا أن الطرح جاء هذه المرّة من الداخل والخارج دفعة واحدة وتابع سلامة: "إن الأوضاع لو استمرت بهذه الوتيرة، خلال العامين المقبلين، فإن استطلاعات الرأي مهما كانت موجهة، فلن تستطيع المقاومة، لن تستطيع أبداً تجاهل اتجاهات الشارع".
وأضاف سلامة أنه "لو دققنا النظر الآن فسوف نجد أن عملية الهروب من المركب أصبحت تسير بوتيرة متسارعة، خاصة بين أولئك الذين حملوا على عاتقهم يوما ما الدفاع عن النظام بكل سلبياته.
وأردف سلامة بالقول "هى الحاسة الأمنية لدى هؤلاء الذين اعتادوا مثل هذا السلوك، لا يعنيهم لون المركب ولا حجمه ولا طبيعته ولا حتى مَن يمتلكه، الحديث أصبح مختلفاً الآن من وجوه كثيرة، ما بالنا بعد مرور عام أو عامين، بالتأكيد الصورة واضحة، لا تحتاج إلى تفصيل".
واختتم سلامة بالقول "كشف الحساب أيها السادة يجب أن يعترف بالأخطاء، لا يجب أبداً الاستمرار فى تجميلها، لا يجب أبداً تكرار نفس الأخطاء، لم يعد ممكناً القبول بتصريحات خادعة، لن يكون ممكناً القبول بمزيد من ارتفاع الأسعار أو انهيار قيمة العملة".
***
***
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق