الأربعاء، 24 أغسطس 2016

القصة الكاملة لمقتل مواطن على يد أمن الكنيسة بالنزهة

القصة الكاملة لمقتل مواطن على يد أمن الكنيسة بالنزهة

والأمن كالعادة: انتصرنا على الإخوان

 منذ 3 ساعة
 عدد القراءات: 1231
396
القصة الكاملة لمقتل مواطن على يد أمن الكنيسة بالنزهة

فى رواية هزلية جديدة خرجت بها سلطات أمن الانقلاب بعد مقتل مواطن على يد أمن كنيسة بالنزهة، قالت أنه إخوانى حاول طعن 3 أمناء شرطة "مسلحين" بـمطواة.
وكانت مجموعة من أمناء الشرطة المكلفين بحراسة كنيسة الحمراء بميدان سانت فاتيما بمنطقة النزهة، قد أطلقت النار على شاب فى الثلاثين من عمره فأردوه قتيلًا فى الحال.
وزعم أحد أمناء الشرطة أن المجني عليه حوال التعدى على أحد أمناء الشرطة ضمن القوة الأمنية بسلاح أبيض "سكينة" كانت بحوزته، مما اضطر أمناء الشرطة الثلاثة المتواجدين أمام البوابة الرئيسية للكنيسة لإطلاق الأعيرة النارية تجاهه فسقط قتيلاً على الفور وهي الرواية المزعومة التي تبنتها الإدارة العامة للمباحث الجنائية بالقاهرة. وتحفظت المباحث، على الجثة والأمناء الثلاثة تحت تصرف النيابة العامة.
وقالت الداخلية فى بيان رسمى، أنه أحد عناصر الإخوان المسلمين حاول التعدى على الكنيسة فقامت القوات بالتعامل معه، رافضه الجهات الأمنية الرد على أى تساؤل من الصحفيين المعتمدين بالوزارة حول الحادث.


مقتل سائق توك توك على يد أمين شرطة بالغربية


وواصلت دولة حاتم بلطجتها وإجرامها، ففى الغربية قام أمين شرطة بإطلاق النار من سلاحه الميري على سائق "توك توك"، ما أدى لإصابة المجني عليه بعاهة مستديمة.وأطلق أمين شرطة بمركز السادات بالمنوفية، النيران من سلاحه الميري على زميل له وزوجته وأدى ذلك إلى مقتل الأول وإصابة الثانية، نتيجة خلافات بين الأطفال بعضهم البعض.
وفي مركز بسيون بمحافظة الغربية، أطلق أمين شرطة النيران على أسرته بسبب خلافات على الميراث ما تسبب في مقتل 2 بينهم شقيقته وإصابة 7 آخرين.
***

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق