الأربعاء، 11 يناير 2012

تأهل تاريخي للسد إلى نهائي آسيا

طباعة | أرسل إلى صديق
تأهل السد القطري إلى المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا لكرة القدم، رغم خسارته أمام سوون بلوينغز الكوري الجنوبي صفر-1 اليوم في الدوحة ضمن إياب نصف النهائي، فقد فاز ذهابا بهدفين نظيفين، ليلتحق بشونبوك موتورز الكوري الجنوبي إلى النهائي.

وسجل أوه يانغ يون هدف سوون منذ الدقيقة السابعة، لكنه فشل في إضافة هدف ثان يعدل به الكفة.

ويلتقي السد في المباراة النهائية مع شونبوك موتورز الكوري الجنوبي بطل 2006 الذي أخرج اتحاد جدة السعودي بطل 2004 و2005 بفوزه عليه 3-2 و2-1 ذهابا في جدة وإيابا في جيونجو على التوالي.

وكان السد وضع قدما في نصف الطريق إلى المباراة النهائية بعد الفوز الثمين الذي حققه في مباراة الذهاب، حين سجل هدفين حملا توقيع مهاجمه السنغالي ممادو نيانغ في الدقيقتين 70 و81.

وغاب نيانغ عن مباراة الإياب بعد نيله إنذارين في مباراة الذهاب التي شهدت أحداث عنف في نهايتها، خصوصا بعد الهدف الثاني للسد، حيث ألقت الجماهير الكورية الزجاجات الفارغة ثم نزل عدد من المشجعين إلى أرض الملعب، كما اعتدى عدد من لاعبي سوون وإدارييه على لاعبين من السد.

وفضلا عن نيانغ وكيتا، افتقد السد في مباراة اليوم الظهير الأيمن مسعد الحمد لتعرضه لكسر في أنفه جراء الاعتداء عليه في مباراة الذهاب، كما غاب المهاجم يوسف أحمد بسبب الإصابة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إلى احباب فى ربوع الارض

كل عام وانتم بخير بعيد الفضر المبارك مع تحيات الاعلامى جمعه الشوال