الأربعاء، 11 يناير 2012

أبومازن: مستعدون للعودة للمفاوضات حال قبول إسرائيل مبدأ حل الدولتين ووقف الاستيطان

undefined
الرئيس الفلسطيني محمود عباس "أبومازن"
رام الله - أ ش أ  أكد الرئيس الفلسطيني محمود عباس "أبومازن" استعداده للعودة مباشرة إلى المفاوضات، حال إعلان إسرائيل قبولها مبدأ حل الدولتين ووقف الاستيطان في الأراضي الفلسطينية خاصة في مدينة القدس المحتلة.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية عن أبومازن تأكيده -خلال لقائه وزير الخارجية الهندي س.م كريشنا اليوم الأربعاء- التزامه بعملية سلام جادة تقود إلى إنهاء الصراع الفلسطيني-الإسرائيلي، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على حدود عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية .

وأطلع ابومازن الوزير الهندي على آخر مستجدات العملية السلمية، واللقاءات التي جرت في عمان بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي لاستكشاف إمكانية استئناف المفاوضات بين الجانبين وفق رؤية حل الدولتين ووقف الاستيطان.

وأشاد بموقف الهند الداعم لحقوق الشعب الفلسطيني المشروعة بإقامة دولته المستقلة، ووقوفها إلى جانب فلسطين في الأمم المتحدة ومساندتها للتوجه الفلسطيني لنيل عضوية دولة فلسطين الكاملة في الهيئة الدولية وكافة المنظمات الدولية من جانبه أكد وزير الخارجية الهندي، استمرار دور بلاده في الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وحقه في إقامة دولته المستقلة على حدود العام 1967.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إلى احباب فى ربوع الارض

كل عام وانتم بخير بعيد الفضر المبارك مع تحيات الاعلامى جمعه الشوال