الأحد، 22 أبريل 2012

تحقيق جمعة الشوال نتانياهو: البرنامج النووي الايراني يرمي إلى تدمير اسرائيل


الدفاع والأمن ،اخبار العالم

22.04.201214:36

نتانياهو: البرنامج النووي الايراني يرمي إلى تدمير اسرائيل

نتانياهو: البرنامج النووي الايراني يرمي إلى تدمير اسرائيل
AFP
نتانياهو: البرنامج النووي الايراني يرمي إلى تدمير اسرائيل
قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو أن البرنامج النووي الايراني يرمي إلى تدمير دولة اسرائيل.
وقال نتانياهو في تصريحات ادلى بها لصحيفة "بيلد أم زونتاغ" الالمانية نشرت يوم 22 ابريل/نيسان: "ليس هناك ادنى شك في أن هدف البرنامج النووي الايراني، هو تدميرنا، وهم (الإيرانيون) يبذلون جهدهم لبلوغ هذه الغاية". واضاف أنه لا يرى أي علامات جدية تشير الى أن ايران تدرس امكانية وقف تطوير برنامجها النووي.
وشكر رئيس الوزراء الاسرائيلي قيادة المانيا على ما تقدمه لدعم وتعزيز القدرة الدفاعية لاسرائيل، مشيرا الى أن من مصلحة المانيا التعاون مع اسرائيل في مجال تبادل المعلومات السرية ومكافحة الارهاب.
وعبر نتانياهو عن رضاه للمستوى الذي بلغته العلاقات الاسرائيلية – الالمانية، مشيرا الى أن "اسرائيل والمانيا تمكنتا من انشاء جسر بين شعبي البلدين بغض النظر الى الجرائم التي اقترفها النازيون بحق الشعب اليهودي خلال سنوات الحرب العالمية الثانية".
يذكر أن الجانبين الإسرائيلي والألماني اتفقا في شهر مارس/آذار الماضي، على توريد غواصة من طراز "دلفين" الى اسرائيل. تجدر الإشارة إلى أن بناء غواصتين اخريين في حوض "هوفالدسفيرك دويتش فيرفت" لبناء السفن في مدينة كييل قد وصل مرحلة الانجاز. ومن المقرر أن تستلم إسرائيل هاتين الغواصتين خلال العام الحالي.
print

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إلى احباب فى ربوع الارض

كل عام وانتم بخير بعيد الفضر المبارك مع تحيات الاعلامى جمعه الشوال