الاثنين، 12 أغسطس 2013

معالي المستشار حسام بك الغرياني الذي كان رئيسا للجمعية التأسيسية لم يتقاضَ مليما واحدا مقابل ما أداه من عمل في هذه الجمعية بقلم جمعة الشوال

معالي المستشار حسام بك الغرياني الذي كان رئيسا للجمعية التأسيسية لم يتقاضَ مليما واحدا مقابل ما أداه من عمل في هذه الجمعية وكذلك كل أعضاء الجمعية التأسيسية وذلك ما نصت عليه لائحة الجمعية التأسيسية إذ نصت على أن كل ما يؤديه أعضاء الجمعية التأسيسية من أعمال هو بلا مقابل ولا يجوز تقاضي أي أجر أو هدية أو مكافأة نظيره تحت أي مسمى نقدي أو عيني !

*بل إن معالي المستشار حسام بك الغرياني رفض الإقامة في فندق "شيبرد" حيث كان يقيم أعضاء الجمعية التأسيسية وكان ينزل في شقته الخاصة بالقاهرة .. حتى إنه كان يرفض الأكل من "السندويتشات" المقدمة من الجمعية التأسيسية للأعضاء وكان يطلب أكلا خاصا من ماله الخاص من خارج الجمعية وكذلك الحال بالنسبة للمشروبات .. كان يدفع ثمن كل ما يطلبه من مشروبات !

معالي المستشار حسام بك الغرياني كان رئيسا لمعهد التدريب والدراسات القضائية بإمارة "أبوظبي" وكان يرفض تلقي أي مقابل نظير ما يلقيه من محاضرات في المعهد رغم أن ذلك حقه قانونا لا ينازعُهُ فيه أحد !

*وكذلك الدكتور محمد عمارة الذي أكد كذب ما قيل من تقاضي كل عضو في الجمعية التأسيسية مبلغ 30,000 جنيه وقال في أحد الاجتماعات أنه يذهب إلى الجمعية التأسيسية كل يوم بالتاكسي !

*معالي المستشار حسام بك الغرياني .. رجلٌ في زمانٍ عزَّت فيه أخلاق الفرسان وندرت فيه طبائع النبلاء، ومع ذلك يُتهم هو والدكتور محمد عمارة بإهدار مبلغ وقدره 25,000,000 (خمسة وعشرون مليون جنيه) من الجمعية التأسيسية !!!
كفوا كذبًا وإساءةً لرموز الشرف والنزاهة .. قاتلكم الله أنى تؤفكون !
نور على

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إلى احباب فى ربوع الارض

كل عام وانتم بخير بعيد الفضر المبارك مع تحيات الاعلامى جمعه الشوال