السبت، 10 أغسطس 2013

يست أول الخيانات فقد خانوا من قبل


ليست أول الخيانات فقد خانوا من قبل


- ألم يخونوا من قبل حينما قتلوا البطل سليمان خاطر بعدما اعتقلوه ؛ وادعوا أنه انتحر ؛ وشوهوا صورته ودنسوا شرف العسكرية المصرية بعدما حاول سليمان - رحمه الله تعالى - أن ينقذه ؟

- ألم يخونوا من قبل حينما قتل ثلاثة من الجنود المصريين على الحدود برصاص العدو الصهيوني ؛ وكان السكوت هو سيد الموقف ؛ بل ظل التودد للصهاينة هو دأب الساسة والعسكر على السواء ؟

- ألم يخونوا من قبل حينما تكررت حوادث قتل جنودنا على الحدود بأيدي العدو الصهيوني ؛ وكان الضغط على أهالي المغدورين حتى لا يطالبوا بحقوق أبنائهم هو موقف " الجيش العظيم " ؟

- ألم يخونوا من قبل حينما قتل ١٦ من جنودنا وهم يتناولون إفطارهم في رمضان ؛ وكان قائد الانقلاب وقتها هو المسئول عن المخابرات الحربية ؛ وغطى على هذه المذبحة ؟

- ألم يخونوا من قبل حينما أفرجوا عن الجاسوس الصهيوني عزام عزام ؛ والذي تبول على " القضاء الشامخ " ؟

- ألم يخونوا من قبل حينما اشتركوا لسنوات في إحكام الحصار على إخواننا المستضعفين الفلسطينيين في غزة ؟

- ألم يخونوا من قبل حينما أعلنت المجرمة الإرهابية تسيبي ليفني الحرب على إخواننا في غزة من هنا من قلب القاهرة في حضور ومباركة كبير المجرمين مبارك ؟

- ألم يخونوا من قبل حينما مولوا ووجهوا إعلام البيادة لغسل مخ المصريين وإيهامهم أن العدو هو المستضعفين في غزة ؛ بينما الصهاينة حمل وديع ؟

ألم تكن الخيانة على أوضح ما يكون بالانقلاب العسكري الدموي وقتل المواطنين العزل على الهوية ؛ والإعلان الصارخ من مسيلمة الاتحادية بأن الحرب على الإرهاب ( يقصد طبعا الإسلام ) قد بدأت في مصر ؟

القائمة تطول ؛ ولكن حسبنا قوله تعالى " فترى الذين في قلوبهم مرض يسارعون فيهم يقولون نخشى أن تصينا دائرة فعسى الله أن يأتي بالفتح أو أمر من عنده فيصبحوا على ما أسروا في أنفسهم نادمين " .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إلى احباب فى ربوع الارض

كل عام وانتم بخير بعيد الفضر المبارك مع تحيات الاعلامى جمعه الشوال