الأحد، 1 سبتمبر 2013

اعتراف إعلام العار.. إنجاز اقتصادي لنظام مرسي لم يتحقق منذ نصف قرن


باعتراف إعلام العار.. إنجاز اقتصادي لنظام مرسي لم يتحقق منذ نصف قرن


نشرت صحيفة الأهرام القومية اليوم في صفحتها الثالثة تقريرا يشير إلى تحقيق إنجاز اقتصادي غير مسبوق منذ نصف قرن يحسب لنظام الرئيس المصري محمد مرسي وحكومة الدكتور هشام قنديل؛ حيث حققت مصر خلال النصف الأول من عام 2013م قبل عزل مرسي فائضا في الميزان التجاري لأول مرة منذ 50 عاما بين الصادرات والواردات وصل إلى أكثر من 15 مليار جنيه.

ويعد هذا التقرير اعترافا رسميا من جهة صحف وإعلام الانقلابين الآن في مصر بتحقيق اقتصادي مهم وكبير حدث خلال عهد الدكتور محمد مرسي وحكومة قنديل، والوزير المجتهد في حكومته "حاتم صالح" وزير الصناعة والتجارة الخارجية.


جدير بالذكر أن وزارة الصناعة والتجارة الخارجية في عهد الوزير حاتم صالح قد شهدت نشاطا ملحوظا على المستوى الصناعي والتجاري الداخلي والخارجي؛ حيث قام بإعادة تشغيل عدد من المصانع المغلقة وقام بتسهيل الإجراءات اللازمة لهم بناء على توجيهات من الرئيس مرسي من ضمن خطة حكومة هشام قنديل للنهوض الاقتصادي، كما شهدت الوزارة أيضا في عهده توقيع عدد كبير من الاتفاقيات التجارية والصناعية الخارجية نتيجة للجولات الخارجية للرئيس مرسي وزيارته للعديد من الدول.


وهذا نص تعليق المهندس حاتم صالح - وزير الصناعة والتجارة الخارجية - في حكومة هشام قنديل في عهد مرسي على هذا الخبر، ثم نرفق لكم رابط الخبر:

ذكرت صحيفة الأهرام اليوم فى صفحتها الثالثة أن الميزان التجارى قد حقق فائضا يصل إلى ١٥ مليار جنيه فى النصف الأول من العام الحالى و ذكرت أيضا أن هذا إنجازا حقيقيًا لم يتحقق منذ ٥٠ عاما .... حدث هذا الإنجاز بجهود وزارة التجارة و البنك المركزى و العديد من الجهات الاخرى وو سط ظروف اقتصادية و سياسية فى غاية الصعوبة و لكن صدق الله عز و جل القائل فى كتابه: " إن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا " صدق الله العظيم".


رابط الخبر من الأهرام:
http://digital.ahram.org.eg/Economy.aspx?Serial=1393638

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إلى احباب فى ربوع الارض

كل عام وانتم بخير بعيد الفضر المبارك مع تحيات الاعلامى جمعه الشوال