الأربعاء، 25 ديسمبر 2013

خطير للغايه أنباء عن إعتقال إثنيين أحدهما مساعد مخرج في قناة cbc لانه كتب على صفحته على الفيس بوك بالنص .. اداره cbc تستعد لتغطية انفجارات قبل أن تحدث واراهن ان تفجيرات ستحدث بعد ساعات .. كنا على علم بموعد فض رابعه وكنا نعلم بأن لواء سيقتل في دقائق اقتحام كرداسه الاولى ..

محمد القدوسى
‫#‏معلومات_مؤكده_‬

خطير للغايه

أنباء عن إعتقال إثنيين أحدهما مساعد مخرج في قناة cbc لانه كتب على صفحته على الفيس بوك بالنص ..

اداره cbc تستعد لتغطية انفجارات قبل أن تحدث واراهن ان تفجيرات ستحدث بعد ساعات ..

كنا على علم بموعد فض رابعه وكنا نعلم بأن لواء سيقتل في دقائق اقتحام كرداسه الاولى ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

محمد الامين .. زراع المخابرات الاعلامى ورجل السيسي وصاحب شبكة قنوات وجرائد منها قناتى النهار و cbc ويشار إليه الان بأن ادارة قنواته كانو على علم بموعد تفجير المنصوره وأن إشارة تم توزيعها على مجموعات العاملين في الاعداد والاخراج تفيد بضرورة الاستعداد والتجهيز لتغطية احداث مهمه وهى الاشارة المعتاد توزيعها قبل كل تفجير واى مجزره وهذا ما يعلمه كل العاملين قي ادارؤة محمد الامين التى تدار بقوانيين شبه عسكريه ويحذر على اى عامل او مسئول في قنوات محمد الامين السفر الى الخارج الا بترخيص من المخابرات تستخرجه القناة بمعرفتها ولا تتم اقالة اى عامل او مخرج او حتى تعيين جدد الا بموافقة المخابراتن لانها المالك الاصلى لكل مجموعات ومال واعمال محمد الامين الذي ظهر فجأة كأمبراطور اعلامى تحميه جهات غير معلومه ..

يذكر ان الرئيس محمد مرسي كان قد انتبه الى أن الامين احد من يعملون لاعادة دولة مبارك وقد ذكر ذلك قبل الانقلاب بايام مما كان يعنى ان استراتيجية مرسي لمواجهة خصومه كانت ستتخذ مسارا ربما اختار الانقلابيون الانقلاب عليه قبل أن ينجح في الاطاحة بهم والامين الان قد تجاوز حدود العمل الاعلامى الى ما هو اكبر حيث اصبح واحدا مما يساهمون في تفجيرات يموت فيها مصريون ابرياء ثم يسلط قنواته ومؤسسته الاعلاميه في توجيه الاتهام والادلة ضد الاخوان والاسلاميين وانصار الشرعية لايهام البسطاء والمغيبون ان قائدا عسكريا يجب ان ينصب رئيسا ولو بلا انتخابات وهذا لعبا بالنار سيحترق كل من يفكر في ذلك وأولهم محمد الامين صنيعة المخابرات المصريه والعميل المحروق والمكشوف ويرجح كثيرون ان الانقلاب يرتب للتخلص منه قريبا

http://www.youtube.com/watch?v=iOWBBter-y

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إلى احباب فى ربوع الارض

كل عام وانتم بخير بعيد الفضر المبارك مع تحيات الاعلامى جمعه الشوال