الأحد، 26 يناير 2014

خطير جدا صحيفة "واشنطن تايمز " تؤكد ما نشرناه عن وجود "مرتزقة" أمريكيين فى مصر لقتل الثوّار ثبتت صحة ما حذّرنا منه ..و اعترفت صحيفة أمريكية كبرى ( الواشنطن تايمز ) بوجود 400 مُجرم أمريكى فى مصر ، يساعدون السفّاحين الانقلابيين على الفتك بالمصريين ..

صقر

خطير جدا
صحيفة "واشنطن تايمز " تؤكد ما نشرناه عن وجود "مرتزقة" أمريكيين فى مصر لقتل الثوّار
ثبتت صحة ما حذّرنا منه ..و اعترفت صحيفة أمريكية كبرى ( الواشنطن تايمز ) بوجود 400 مُجرم أمريكى فى مصر ، يساعدون السفّاحين الانقلابيين على الفتك بالمصريين ..
و فيما يلى مقالى المنشور منذ 4 أيام فقط لا غير تحت عنوان (( اعدام "المرتزقة" ضرورة الثورة)) و نصه :
(( شركة ( Blackwater بلاك ووتر ) و التي تعني حرفياً باللغة العربية الماء الأسود،
لها من اسمها نصيب وافر.. و يديرها جاري جاكسون Gary Jackson أحد أفراد القوات الخاصة التابعة للبحرية الأمريكية Navy Seals سابقاً . وتقول الشركة أنها تمتلك أكبر موقع خاص للتدريب على الرماية في الولايات المتحدة ، يمتد على مساحة 24 كلمتر مربع في ولاية نورث كارولاينا.
و في ...أواخر سنة 2004 ظهر عميلان من هذه الشركة في بغداد وقد تفحمت جثتاهما ، بعد أن قام العراقيون الغاضبون من الاحتلال بحرقهما .. انتقاماً للجرائم البشعة التى ارتكبها عملاء الشركة ضد الشعب العراقى . ثم هلك ستة آخرون فى حادث سيارة غامض !!!و يُحذّر خبراء دوليّون من أن " بلاك ووتر" اذا عملت فى مصر ، فانها في الظاهر ستؤمّن السفارات والكنائس ، لكنها ستنفّذ جرائم اغتيالات واسعة النطاق ،
ولن تعاقب على أية جريمة ،ولن يحاكم أياً من افرادها ، فهذه هى شروطها ..وستتحول تدريجياً الى جيش مُستقل و مواز للجيش المصرى،
وستغتال قيادات من الجيش و من الأمن وسيُتهم الاخوان كالعادة !!
(( بلاك ووتر يجب ألا تطأ أرض مصر ، و الا فان تفجير مقراتها سيُصبح عملاً وطنياً يفخر به من يقوم به)) على حد قول خبير أمنى أمريكى بارز..
* و أظن أن أحد أسباب ارتداء قتلة المُتظاهرين للأقنعة ، سيكون هو وجود عدد كبير من السفّاحين الأجانب المأجورين ، الذين جاء المجرم (دحلان) عميل الموساد الاسرائيلى الى مصر ، منذ أيام ، للاعداد و ترتيب مهامهم القذرة فى سحق الثورة ..
و كانت تقارير و صور و لقطات فيديو قد أظهرت وجود عدد منهم ضمن القنّاصة و قتلة الثوار ، فى رابعة و النهضة و رمسيس و المنصة و الحرس الجمهورى و غيرها .
فضلاً عمّا لوحظ من اختفاء أعضاء من أجساد بعض الشهداء بعد قتلهم ، مما يُثبت أنه قد تمت سرقتها لحساب هؤلاء المُرتزقة و عصابات مافيا الاتجار بقطع الغيار البشرية ، لبيعها فى أوروبا و أمريكا بأسعار فلكية.
* و لهذا نطالب الثوار بالاعدام الفورى لكل من يُضبط متلبّساً ،باطلاق الرصاص على المُتظاهرين ، سواء كان المُعتدى من المرتزقة الأجانب ، أو من البلطجية المحليين المُسلّحين فى الشوارع و الميادين ..و هذا هو السبيل الوحيد لكف أذاهم ،
قبل أن يرتكبوا مذابح مُروّعة ، تتضاءل الى جانبها كل المجازر السابقة ..
* اجعلوهم عبرة لغيرهم ، حقناً لدماء شبابنا الثائر الطاهر ، و حسماً للمعركة المصيرية مُبكّراً ، بأقل تضحيات مُمكنة ..
* و حسبنا الله و نعم الوكيل .
* ألا هل بلّغت ..اللهم فاشهد))
** و لاحظوا الصورة المُرفقة التى التقطها نشطاء لأحد أعضاء عصابة ( swat) الأمريكية فى مصر ، بعد فض احدى المسيرات ..
**و أما الخبر الذى نشره موقع الصحيفة الأمريكية فهو على الرابط التالى :
http://www.washingtontimes.com/news/2013/jun/21/us-soldiers-set-deploy-egypt-riot-control/

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إلى احباب فى ربوع الارض

كل عام وانتم بخير بعيد الفضر المبارك مع تحيات الاعلامى جمعه الشوال