الثلاثاء، 25 فبراير 2014

عاجل - صوت مصر تكشف أكبر عملية نصب عسكرية على الشعب المصري ضحيتها الملايين من المصريين من كل أطياف الشعب المصابين بـفيروس سي.

عاجل - صوت مصر تكشف أكبر عملية نصب عسكرية على الشعب المصري ضحيتها الملايين من المصريين من كل أطياف الشعب المصابين بـفيروس سي.

بتاريخ 23 فبراير - نظمت القوات المسلحة مؤتمرا صحفياً عالمياً لإزاحة الستار عن إختراع وتصميم جهاز للكشف عن فيروس التهاب الكبد الوبائي'' c '' الإيدز، وعلاج تلك الفيروسات.
http://www.masrawy.com/news/egypt/politics/2014/february/23/5836077.aspx

هذا الجهاز اسمه الأصلي ADE-651 وهو مجرد لعبة ضحك بها نصاب بريطاني على بعض الحكومات العربية وباعه على أنه جهاز لكشف المتفجرات. ولقد حكمت المحاكم البريطانية على هذا النصاب المدعو جيمس ماكورميك بعشرة سنوات سجن بتاريخ 23 أبريل 2013 - وهذا الرابط الأصلي من صحيفة الجارديان البريطانية بعنوان "الحكم على نصاب جهاز كشف المتفجرات بالسجن عشرة سنوات":

http://www.theguardian.com/uk/2013/may/02/fake-bomb-detector-conman-jailed
On 23 April 2013, the founder of ATSC, James McCormick, was convicted of three counts of fraud at the Old Bailey in London, and was subsequently sentenced to ten years' imprisonment

وهذا الجهاز اللعبة الذي لا تزيد تكلفته عن 15 جنيه استرليني كان يبيعه النصاب بأكثر من 10000 جنيه استرليني!!!

ورابط الجهاز وتفاصيل عملية النصب على ويكيبيديا:
http://en.wikipedia.org/wiki/ADE_651

بلا أدنى شك ان هذه عملية نصب وإحتيال من خلال تقديم أجهزة غير مجدية وترويج إحساس زائف بالإنجاز من أجل تلميع النظام وحملة إنتخابية على حساب الضحك على الملايين من المصريين الطيبين من كل أطياف الشعب المصابين بـفيروس سي. إنه فعلا عمل مشين وحقير.

لاَ تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ يَفْرَحُونَ بِمَا أَتَواْ وَّيُحِبُّونَ أَن يُحْمَدُواْ بِمَا لَمْ يَفْعَلُواْ فَلاَ تَحْسَبَنَّهُمْ بِمَفَازَةٍ مِّنَ الْعَذَابِ وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إلى احباب فى ربوع الارض

كل عام وانتم بخير بعيد الفضر المبارك مع تحيات الاعلامى جمعه الشوال