السبت، 31 مايو 2014

مذهل .. جهات سيادية أبلغت صحف الانقلاب بنتيجة ال25 مليون المعجزة قبل إغلاق اللجان بخمس ساعات !!


مذهل .. جهات سيادية أبلغت صحف الانقلاب بنتيجة ال25 مليون المعجزة قبل إغلاق اللجان بخمس ساعات !!


الجمعة, 30 مايو 2014 - 11:01 pm
عدد الزيارات: 5552 | طباعة طباعة
نصر العشماوي
ذكرنا أن اليوم الثالث لم يفرق عن اليومين السابقين  من مواصلة الشعب المصري لملحمة المقاطعة التي أذهلت الجميع وصدمت المرشحّين  صدمة كبري اضطروا معها أن يواصلوا عرض المسرحية ليوم ثالث لتدبير أمر فوز مرشح العسكر وليس للبحث عن ناخبين فهم قد أيقنوا أن الشعب قد اتخذ قراره وانتهي الأمر
  وإذا طالعنا مانشيتات صحف الانقلاب الصادرة صباح الخميس سنجد أنها قدمت الدليل الدامغ الذي لا يقبل أي شك علي طبخ المسرحية في الغرف المغلقة .. لماذا ؟!
لأن اليوم الثالث الذي ادعوا أنه جاء بالفرج وخرج معه الملايين الذين استيقظوا من نومة أهل الكهف لمدة يومين متصلين وجاء من كل صوب وحدب ملايين أخري لم تكن تعلم أن في مصر انتخابات وذهب الجميع .. سبحان الله ..
 عن بكرة أبيهم حباً في السيسي الذين لم يعبروه طوال اليومين الماضيين ليعطوه أصواتهم .. اليوم الثالث هذا كان نهاية موعد غلق الصناديق فيه في تمام الساعة التاسعة مساء مثل أخويه .. ماشي ياعم ما الدنيا كلها عارفة كده !!
                         الدليل القوي علي التزوير !       
طيب ولما تكون لجان الجمهورية بتغلق أبوابها في التاسعة مساء والصحف التي ستصدر صبيحة الخميس تنهي تجهيزاتها علي أكثر تقدير في الرابعة مساء الأربعاء لتكون في المطبعة في الخامسة للطباعة لتظهر في القاهرة مساء الأربعاء نفسه وفي صبيحة الخميس طيب .. إديني عقلك بقي .. كيف تأتي مانشيتات وتقارير تلك الصحف بهذه الصورة التي نوردها الآن رغم أن الصحف كتبت كل مواضيعها قبل حتي موعد إغلاق اللجان بحوالي خمس ساعات كاملة ؟! وبدون أي فرز طبعاً !!
                     ولما كان اليوم الثالث جاء الفرج ..!
هذا كان مانشيت صحيفة رجل الأجهزة المخابراتية التي منحته عدة انفرادات سابقة ولم تزل الأخ مجدي الجلاد في صحيفة الوطن وكأنه يتحدث عن حكاية من حكايات ألف ليلة وليلة .. قال .. ولما كان اليوم الثالث قال ..!!
إيه يا سيدي اللي حصل ؟ قول .. إتحفنا .. قال سيادته ما غطت تقارير صحيفته أن الإقبال ارتفع ارتفاعاً ملحوظاً ولكنه بسيط
 ( عجايب ملحوظ والا بسيط ؟ ) وقال أن نسبة التصويت ستصل ل 46% وعرفتها كده لوحدك ؟! ده ياعم اللجان لسة شغالة هي شغالة ع الفضي بس فاتحة يعني والنسبة دي بتتحسب لازم لازم يعني في الآخر نشوف عدد الحضور ومتوسط النسبة .. مش أول ما أشوف واحد داخل اللجنة أقول أهو هو ده اللي هايجيب الباقي وراه مثلاً يعني ؟؟
                           حُسم أمر إبراهام !!
أما إبراهام عيسي فقد خرج بمانشيت من كلمتين تختصر كل التزوير الحادث في العملية المسرحية فقال سيادته قال إيه .. حسم الأمر .. مش أمر المقاطعة .. لا .. ده أمر الإقبال المنقطع النظير الذي رآه رأي العين واستطاع أن يحصي أعداد الناخبين بكافة المحافظات المصرية ليؤد أن حصيلة المسرحية النهائية ستكون أكثر من 90بالمائة والحضور ما يقرب من 50 بالمائة وكله لصالح السيسي طبعاً الذي كان يقول في برنامجه الفضائي منذ ساعات قليلة انه اتضح أنه بلا شعبية.. لكن نعمل إيه بقي في تليفونات منتصف النهار والليل وكل ساعة لم تجعل له اتجاها يثبت عليه !! 
                      خالد صلاح عدهم نفر!!
أما اليوم السابع قريبة اليوم الثالث فقد طالعنا عن العدد بالضبط من كنترول مجهول بأن عدد الحضور وخاصة بعد مد فترة التصويت لقريبه اليوم الثالث وقال أن عدد الناخبين بلغ 25 مليون ناخباً وأن السيسي فاز بمعظم الأصوات يعني وكتر خيره بقي إنه رضي يفوز وشوية محلسة كدة بقي علي باب القصر ..1
كل ذلك تم دون انتهاء ياعالم غلق أي لجنة في الجمهورية .. أصله عاددهم هو كمان نفر نفر ..!   
وعامت بقية الصحف في نفس البحر العمييييييييق بنشر نتيجة مسابقة العدو نحو القصر ( هي مسابقة جري وفي الضلمة ومزورة كمان  أصل مستحيل الهجايص دي نسميها انتخابات )  قبل فرز أي صندوق !!
والله خسارة فلوس الشعب دي اللي بتروح هدر في هدر !!
والعجيب أن كل الجرائد المذكورة وغير المذكورة قد أرجعت معرفتها بالغيب الذي لا يعلمه إلا الله سبحانه وتعالي إلي مصادر .. مصادر وبس .. يعني يقولك قالت مصادر أو علمنا من مصادرنا .. كيت وكيت !
الله ..؟! هو فيه مصادر في الدنيا بتعرف عدد الصناديق بالضبط في جميع أنحاء الجمهورية وكمان قال إيه المصادر بتعرف الورق مكتوب فيه إيه كمان !!
وقد تحدث الكثيرون في أمر هذا الإعجاز الصحفي المصري الخالص وأرجعه الكثيرون أيضاً أن تلك المصادر هي من قامت بتزوير الانتخابات .. هو فيه حاجة تانية غير كده ؟!
خيبكم الله .. فضحتم أنفسكم بأنفسكم وأمام جميع القراء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إلى احباب فى ربوع الارض

كل عام وانتم بخير بعيد الفضر المبارك مع تحيات الاعلامى جمعه الشوال