الخميس، 31 يوليو 2014

إيران تنتقد سلطات الانقلاب بسبب تأخير التصريح بنقل مساعدات لـ« غزة» Share اضغط للتكبير صورة أرشيفية 31/07/2014 12:25 ص انتقدت إيران مصر يوم الأربعاء بسبب التأخير في إصدار تصاريح لتوصيل المساعدات إلى غزة وإجلاء المصابين من النساء والأطفال من المنطقة لتلقي العلاج ،بحسب "رويترز". وقال نائب وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان اليوم الأربعاء إن 100 طن من المساعدات الإنسانية تنتظر منذ أيام موافقة مصر لنقلها إلى غزة. وقال لوكالة أنباء الجمهورية الإسلامية الإيرانية "في الأيام الماضية قدمنا لوزارة الخارجية المصرية وقسم رعاية المصالح في طهران معلومات عن شحنة مواد انسانية وقائمة تضم 57 امرأة وطفلا فلسطينيا إصاباتهم بالغة عرضنا استقبالهم لتلقي العلاج لكنها (السلطات المصرية) لم تصدر حتى الآن تصريحا بذلك." وأضاف : "هذا الأمر غير مقبول. نأمل أن تتحمل مصر مسئوليتها العربية والإسلامية والإنسانية ضد الجرائم الصهيونية في غ

إيران تنتقد سلطات الانقلاب بسبب تأخير التصريح بنقل مساعدات لـ« غزة»

Share
اضغط للتكبير
صورة أرشيفية
31/07/2014 12:25 ص
انتقدت إيران مصر يوم الأربعاء بسبب التأخير في إصدار تصاريح لتوصيل المساعدات إلى غزة وإجلاء المصابين من النساء والأطفال من المنطقة لتلقي العلاج ،بحسب "رويترز".
 
وقال نائب وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان اليوم الأربعاء إن 100 طن من المساعدات الإنسانية تنتظر منذ أيام موافقة مصر لنقلها إلى غزة. 
 
وقال لوكالة أنباء الجمهورية الإسلامية الإيرانية "في الأيام الماضية قدمنا لوزارة الخارجية المصرية وقسم رعاية المصالح في طهران معلومات عن شحنة مواد انسانية وقائمة تضم 57 امرأة وطفلا فلسطينيا إصاباتهم بالغة عرضنا استقبالهم لتلقي العلاج لكنها (السلطات المصرية) لم تصدر حتى الآن تصريحا بذلك." 
 
وأضاف : "هذا الأمر غير مقبول. نأمل أن تتحمل مصر مسئوليتها العربية والإسلامية والإنسانية ضد الجرائم الصهيونية في غ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إلى احباب فى ربوع الارض

كل عام وانتم بخير بعيد الفضر المبارك مع تحيات الاعلامى جمعه الشوال