الأحد، 28 سبتمبر 2014

لعمدة يعترف : كل تصريحات السيسي عن المصالحة كذب منذ 4 يوم

العمدة يعترف : كل تصريحات السيسي عن المصالحة كذب

منذ 4 يوم
عدد القراءات: 2957
العمدة يعترف : كل تصريحات السيسي عن المصالحة كذب
اعترف محمد العمدة بفشل مبادرته في المصالحة وقال انني أتعجب كيف تعلق حكومة محلب المصالحة على نص وارد بدستور 2014 والذي هو جزء من النزاع باعتباره من إفرازات خريطة الطريق التي لا يعترف بها كل مؤيدي الشرعية في مصر.
وعلق النائب السابق: لقد سقطت الأقنعة عن وجه الانقلاب، وثبت للجميع أن كل التصريحات التي صدرت عن قيادات الانقلاب بشأن دعوة أنصار الشرعية للاندماج في العملية السياسية لتحقيق المصالحة الوطنية لم تكن صادقة، فإن النظام الحالي مصمم على الطريق الذي اختاره، وهو القضاء على التيار الإسلامي خاصة وجميع المعارضين عامة وترسيخ دولة الاستبداد التي بدأت منذ عام 1952 وحتى قيام ثورة يناير المجيدة.
ووجه محمد العمدة سؤالا  للمهندس إبراهيم محلب ما جدوى المصالحة حين يشكل النظام الإنقلابي برلمانا على هواه واقصاء جميع الاحزاب السياسية الفاعلة، فعلى أي شيء يتم التصالح؟!.
واستطرد العمدة في بيانه: لقد نسي المهندس محلب أن البرلمان الذي تم تشكيله على هوى احمد عز كان هو القشة التي قسمت ظهر البعير، ولذلك فهو يتوجه بقدميه إلي نفس الحفرة، إذ يسعى إلى تشكيل برلمان على هوى الانقلاب لا يطابق إرادة الناخبين ولا يعبر عنهم ، ربما يأتي وقت قريب يقول فيه الإنقلابيون ياليتنا استجبنا لدعوات المصالحة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إلى احباب فى ربوع الارض

كل عام وانتم بخير بعيد الفضر المبارك مع تحيات الاعلامى جمعه الشوال