الاثنين، 29 سبتمبر 2014

"مشير المصري": سنُخضع "إسرائيل" بوسائلنا القوية للقبول بشروطنا

"مشير المصري": سنُخضع "إسرائيل" بوسائلنا القوية للقبول بشروطنا

منذ 3 ساعة
عدد القراءات: 205
"مشير المصري": سنُخضع "إسرائيل" بوسائلنا القوية للقبول بشروطنا
ذكر "مشير المصري"، القيادي في حركة "حماس"،  أن حركته "تمتلك أوراق قوة ستجبر الاحتلال الإسرائيلي على أن يخضع لشروطنا ومطالب شعبنا والمقاومة خلال المفاوضات غير المباشرة في القاهرة.
وأضاف "المصري"، خلال احتفال نظمته الحركة في مدينة غزة لتكريم عائلات شهداء الحرب الصهيونية على غزة، أن حركته ستمضي في طريق المفاوضات غير المباشرة مع إسرائيل والبندقية على الطاولة وصواريخ المقاومة موجهة نحو مدينة تل أبيب".
ومضى قائلا: "حماس كما فاجأت شعبها وعدوها خلال العدوان على غزة بما تمتلكه في معركتها مع الاحتلال ما زالت تمتلك أوراق ستجبر العدو على أن يخضع لشروطها وللمعادلة التي ستصنعها"، دون ان يكشف عن طبيعة هذه الأوراق.
وأشار إلى أن أولوية "حماس" في المرحلة الراهنة إعمار غزة، قائلا: "نحن مطمئنون أننا سندخل عما قريب في مرحلة إعمار ما دمرته الحرب الإسرائيلية والإجراءات جارية على قدم وساق لتحقيق ذلك.
وأكد على أن حركته "ستعمل على بناء قوتها وتطوير المقاومة الفلسطينية لتكون المعركة القادمة على أعتاب مدينة عسقلان"،كما أكد حرص حماس على "تحقيق الوحدة الوطنية على قاعدة التمسك بالحقوق والثوابت والمقاومة المسلحة".
واضاف أن الشعب الفلسطيني على موعد مع صفقة "وفاء الأحرار 2" لتحرير الأسرى "مقابل الجنود الصهاينة الأسرى لدى المقاومة خلال معركة العصف المأكول".
وأكد أن المفاوضات غير المباشرة ستصنع صفقة جديدة لتحرير أكبر عدد ممكن من الأسرى، مشددًا على أن المقاومة ستبقى الوفية لدماء الشهداء وآهات الأسرى.
وأشار إلى أن حركته ستمضي بالمفاوضات غير المباشرة مع الاحتلال، لنيل جميع مطالب الشعب الفلسطيني للعيش بحرية وكرامة، مبينًا أن لدى حركته وفصائل المقاومة أوراق قوة ستجبر الاحتلال على الرضوخ للمطالب الفلسطينية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إلى احباب فى ربوع الارض

كل عام وانتم بخير بعيد الفضر المبارك مع تحيات الاعلامى جمعه الشوال