الأحد، 2 نوفمبر 2014

مفاجأة.. هشام طلعت مصطفي يركب قطار الخروج ويستعد للاحتفال مع أحمد عز

مفاجأة.. هشام طلعت مصطفي يركب قطار الخروج ويستعد للاحتفال مع أحمد عز
 منذ 10 ساعة  عدد القراءات: 3073

كتب: نصر العشماوي
يبدو أنه لا يوجد أي موانع في أيام الانقلاب تلك لخروج المساجين المليارديرات من السجون, وهذا هو الشرط الوحيد أن يكون السجين مليارديرا, مهما كانت الجريمة التي تم الحكم عليه من أجلها، فخروج شلة فساد المخلوع مبارك, وكان آخرهم وليس بآخرهم أحمد عز, الذي كان محكوما عليه بالسجن لعدد سنوات لا يفي ما تبقي من عمره - علي الأرجح - بها قد خرج كما تخرج الشعرة من عجين الانقلاب!!
وعلي الفور, وفي غيرة محمومة, قام محامي هشام طلعت مصطفي إمبراطور الحزب الوطني برفع دعوي إفراج صحي أمام محكمة القضاء الإداري, وقد قبلت المحكمة الدعوي علي الفور, برئاسة المستشار يحيي الدكروري, وأمرت المحكمة بتشكيل لجنة طبية من بعض الأطباء وتوقيع الكشف الطبي علي هشام في مصلحة الطب الشرعي, علي أن تكون مصاريف اللجنة علي حساب مقيم الدعوي اللي هو هشام طلعت, وأمرت المحكمة أن يودع السجين مبلغ عشرين ألف جنيه للقيام بما تطلبه الدعوي!!
أما عن المرض الذي يعاني منه هشام, والذي أقام محاميه الدعوي بناء عليه, فقد قال المحامي المعروف ورجل الحزب الوطني والانقلاب بالطبع والضرورة أيضا "شوقي السيد" أنه يعاني من داء (النشوائي).. مين يا أخويا؟!
نقول تاني.. النشوائي.. وهذا مرض عليوي لا يصاب به إلا من كان لديه أربعين مليارا أو يزيد, وقال شوقي السيد بصفته محاميا لديه ثقافة طبية أنه مرض خطير, من الممكن أن يتسبب في وفاة موكله في أي وقت حسب نص كلامه!!
وطبعا مش معقول يا جماعة ترضوا أن مليادير زي ده يموت جوه السجن.. ده حتي تبقي عيبة في حق فقراء مصر!!
السؤال هنا.. هل يستطيع أي سجين جنائي محكوم عليه بالمؤبد أو أقل من ذلك في قضية قتل أو مخدرات مثلا غير هشام هذا أن يرفع نفس الدعوي لأنه مريض, وأوشك علي الهلاك بالفعل, وتقبل الدعوي؟!
وعلي الفور ذكر البعض من المحامين أنه من الواضح أن هشام قد ركب قطار الخروج من باب الكبار, ويحتاج إلي دفعة انقلابية ترتدي ثياب القانون ليلحق بصديقه اللدود أحمد عز ليشربا التمر هندي معا في صحة - قصدي - مرض المصريين!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إلى احباب فى ربوع الارض

كل عام وانتم بخير بعيد الفضر المبارك مع تحيات الاعلامى جمعه الشوال