الأربعاء، 28 يناير 2015

بالفيديو.. حزب الاستقلال يشن حربًا على حكومة الانقلاب بعد فقدان "الذهب الأبيض

بالفيديو.. حزب الاستقلال يشن حربًا على حكومة الانقلاب بعد فقدان "الذهب الأبيض"

 منذ 13 ساعة
 عدد القراءات: 1623
بالفيديو.. حزب الاستقلال يشن حربًا على حكومة الانقلاب بعد فقدان "الذهب الأبيض"
شن "عبد المنعم الصياد" أمين الفلاحين بمحافظة كفر الشيخ وأمانة الفلاحين العامة بحزب الاستقلال هجومًا حادًا على مسؤولي وزارة الزراعة في حكومة الانقلاب؛ بسبب إهمالهم في حل مشاكل الفلاحين وتعطيل زراعة "القطن" و "القمح".
جاء ذلك بعد انعقاد أمانة الفلاحين بـ"حزب الاستقلال" لمناقشة مشاكل الفلاحين وكيفية التصدي لحكومة الانقلاب بشأن تعنتها مع الفلاحين .
وقال "الصياد" إن الجمعيات الزراعية تصرف حصة من مادتي "اللوريا" و "النترات" لا تكفي للزراعة وتحاول الآن أن تمنعنا من زراعة القمح كما منعتنا قبل ذلك من زراعة القطن .
و أضاف "الصياد" أن الجمعية الزراعية تدعم الشيكارة اللوريا بنحو 70 جنيهًا وتعطينا حصة لا تكفي وترغمنا على الشراء من السوق السوداء .
وأشار أن الفلاحين توجهوا أكثر من مرة للجمعيات الزراعية وتقدموا بشكاوى للمديريات الزراعية في أكثر من محافظة دون أدنى اهتمام من حكومة الانقلاب بهم أو معانتهم أو أن الزراعة في مصر باتت مهددة .
وانتقد "الصياد" أداء وزارة الزراعة في حكومة الانقلاب تجاه الفلاحين ومنعها لزراعة القطن دون توفير بديل للفلاح، وأضاف أن الحكومة تريد الآن أن تمنعنا من زراعة القمح بمنعها من صرف الاحتياجات اللازمة لزراعته .
وقال إنه لم تمر على مصر حقبة زراعية أسوأ مما تعرضت لها في عهد الانقلاب العسكري الراهن، وأصبحت مصر تستورد مليون قنطار من القطن سنويًّا .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إلى احباب فى ربوع الارض

كل عام وانتم بخير بعيد الفضر المبارك مع تحيات الاعلامى جمعه الشوال