الجمعة، 17 أبريل 2015

"هاكرز" يخترقون أجهزه خاصة بجيش الاحتلال الصهيوني

"هاكرز" يخترقون أجهزه خاصة بجيش الاحتلال الصهيوني                                                                      تحقيق جمعة الشوال     

 منذ حوالى ساعة
 عدد القراءات: 55
"هاكرز" يخترقون أجهزه خاصة بجيش الاحتلال الصهيوني
قالت إذاعة جيش الاحتلال الصهيوني اليوم الجمعة أن متسللين "هاكرز" تمكنوا من اختراق شبكات كمبيوتر مرتبطة بالجيش الإسرائيلي في حملة تجسس جمعت بمهارة بين برامج اختراق موجودة بالفعل مع حسابات بريد إلكتروني خداعية.
وأضافت الإذاعة أن الحملة المستمرة منذ أربعة أشهر ينفذها على الأرجح مبرمجون ناطقون بالعربية تظهر كيف أن الشرق الأوسط مازال معقلا لعمليات التجسس عبر الإنترنت وكيف انتشرت القدرة على تنفيذ مثل هذه الهجمات.
وأوضحت أن المتسللين على الأرجح يعملون بميزانية كبيرة مدعومة من بعض الحكومات التي تريد زعزعة استقرار امنطقة مشيرا إلى أن معظم عملهم يبدو أنه انصب على ما يسمى الهندسة الاجتماعية أو الخداع البشري.
وقد أرسل المتسللون رسائل بريد إلكتروني إلى عدد من الحسابات العسكرية، تزعم أنها تحمل أخبارا عسكرية عاجلة، أو في بعض الحالات مقطع فيديو يظهر "فتيات جيش الدفاع الإسرائيلي". 
وتضمنت بعض هذه الرسائل ملفات مرفقة فتحت مجالا لخلق أبواب خلفية، تتيح للمتسللين الوصول إلى تلك الحسابات في المستقبل، ووحدات نمطية يمكنها تحميل وتشغيل برامج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إلى احباب فى ربوع الارض

كل عام وانتم بخير بعيد الفضر المبارك مع تحيات الاعلامى جمعه الشوال