السبت، 2 مايو 2015

حالة من الحزن تسود تويتر على وفاة "الجوهرى"

 منذ 29 دقيقة
 عدد القراءات: 241
حالة من الحزن تسود تويتر على وفاة "الجوهرى"
عبر موقع التدوينات المصغر "توتير" سادت حالة من الحزن والترحم على العميد الجوهري ومقارنات بين مواقفه ومواقف ضباط الشرطة المصرية وعن تجاهل الإعلام المصري لوفاته.
فغرد معاذ محمد "العميد  طارق الجوهري هو ضابط الشرطة الوحيد الذي سيتجاهل الإعلام وفاته وكأن شيئا لم يكن، وهكذا تتأكد من نزاهة و شرف المتوفى".
وقال المستشار السابق عمرو دراج "اللهم اغفر للعميد طارق الجوهري و ارحمه واسكنه الفردوس الاعلي من الجنة..فقد كان نبتة طيبه في مؤسسة عز فيها وجود امثاله"
وقال محمد عبد العزيز من غزة " رحم الله العميد طارق الجوهري  رفض الانحياز للظالمين وعاش شريفاً ،، ترحم على عام واحد عاشت الأمة فيه الحرية والشموخ.. قائد حرس الرئيس مرسي".
وقالت شيماء مصطفى " رحم الله العميد  طارق الجوهري فقد كان مثالا لضابط الشرطة كما نتمناه. اللهم إنتقم من السيسي ومؤيديه الذين حرموه من أن يعبش ويدفن في وطنه".
وغردت ندى اشرف "طارق الجوهري مات بعيدا عن أهله ووطنه وترابه فقط لأن عنده ما يؤمن به سواء كنت متفق او مختلف معه.. اللهم ارحمه واجعل مثواه الجنة".
وقال محمود أبو ريا " أتمنى أن تكون وفاته رسالة للظباط أن الناس لا تكره الداخلية لكن تكره الظلم شكرا سيادة العميد أديت دورك وربنا يرحمك طارق الجوهري".
وعلقت مي محمود "الفرق بين طارق الجوهري قائد قوة الحراسة الليلية للرئيس مرسي وبين قائد الحرس الجهموري هو أن الجوهري مات على الحق وقائد الحرس عاش على الباطل".
بينما غردت رشا إمام "كم ألف ضابط شرطة حين مات قال الناس (في داهية) وقالوا حين مات طارق الجوهري رحمه الله.. هي أشياء لا تشترى، رحمه الله وتقبله وزاد في حسناته".
أما بدر محمد بدر فقال "رحم الله العميد طارق الجوهري الرجل الحر الشريف الذي لم يقبل الضيم ولم ينزل على رأي الفسدة، اللهم اجزه خيرا عن كل الأحرار وتقبل جهاده وصبره".
وتمنت أمنية شريف "يا ليت كل ضباط الشرطة بإخلاص و وطنية و شجاعة العميد طارق الجوهري الله يرحمه كان رجلا بحق".
بينما قال صاحب حساب ثورة 25 يناير "طارق الجوهري أول ما سمعت الخبر أحسست أن أبي أو أخي أو أحد من أهلي عزيز علي جدا هو الذي مات، لله الأمر من قبل ومن بعد رحمك الله يا حبيبي ".                                                     وقال عنة جمعة الشوال رئيس جريدة انا الشعب انا جمعة الشوال العميد طارق كان مثال لجند اللة فى الارض مات وهو يجاهد من اجل  الحق والشرعية اسكن اللة فى الجنة واحسبة شهيد والمدافع عن الحق ورفع الظلم عن المظلومين اللة يرحمة راحمة واسع بطول الارض والسماء ومابينهم يارب متنا على الحق 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إلى احباب فى ربوع الارض

كل عام وانتم بخير بعيد الفضر المبارك مع تحيات الاعلامى جمعه الشوال