الاثنين، 29 يونيو 2015

بالفيديو| خناقة كبيرة بين "الزند" ووزير الداخلية بسبب وفاة "بركات".. و"ناجى شحاته" مش خايف أموت

بالفيديو| خناقة كبيرة بين "الزند" ووزير الداخلية بسبب وفاة "بركات".. و"ناجى شحاته" مش خايف أموت

 منذ 2 ساعة
 عدد القراءات: 4096
بالفيديو|  خناقة كبيرة بين "الزند" ووزير الداخلية بسبب وفاة "بركات".. و"ناجى شحاته" مش خايف أموت
قالت مصادر مقربة من دوائر صنع القرار أنه وقعت مشادة كلامية بين المستشار أحمد الزند وزير العدل، واللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية بحكومة الانقلاب، فور تأكد خبر وفاة النائب العام المستشار هشام بركات.
وقال الزند في اتصال هاتفي مع اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية:"البطل مات.. هناخد حق البطل ولا هتقولى التحريات ما كملتش".
الاتصال الهاتفي بحسب ما نقلت "بوابة الأهرام، تم من داخل مستشفى النزهة والتي توافد عليها عدد من المسئولين والوزراء وقيادات الأجهزة الأمنية المختلفة، للاطمئنان على صحة "بركات" قبل أن يتأكد خبر وفاته بعد فشل محاولات الأطباء لإنقاذه.
كان النائب العام المستشار هشام بركات قد توفي صباح اليوم متأثرًا بإصابته، إثر استهداف موكبه بسيارة مفخخة بمنطقة مصر الجديدة صباح اليوم الاثنين.
فيما قال قاضى الاعدامات المستشار محمد ناجي شحاتة، رئيس الدائرة الخامسة بمحكمة جنايات الجيزة، إنه وجد في قائمة للاغتيالات، مضيفًا: "اسمي على قائمة الاغتيالات ولن يثني مقتل النائب العام هشام بركات القضاة عن مهمتهم في "إرساء الحق"".
وأضاف شحاتة، في مداخلة هاتفية مع الأمنجى أحمد موسى خلال برنامج "على مسئوليتي" على قناة "صدى البلد": "ليكن ما يكون يعنى هو هيحصل إيه.. أنا مش خايف إطلاقا.. والحذر لا يغني عن القدر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إلى احباب فى ربوع الارض

كل عام وانتم بخير بعيد الفضر المبارك مع تحيات الاعلامى جمعه الشوال