الأربعاء، 30 سبتمبر 2015

"الشعب" تكشف كواليس الاجتماع السرى بين السيسى والإعلاميين بعد ضربهم بشوارع نيويورك

"الشعب" تكشف كواليس الاجتماع السرى بين السيسى والإعلاميين بعد ضربهم بشوارع نيويورك

الحسينى وشردى لـ"السيسى" تم اهانتنا وكرامتنا من كرامتك"

 منذ يوم
 عدد القراءات: 5652
"الشعب" تكشف كواليس الاجتماع السرى بين السيسى والإعلاميين بعد ضربهم بشوارع نيويورك

** السيسى اجتمع بأصحاب واقعة "الجلاشة" لاحتواء الموقف بعد نشره للعالم
** الإعلاميين للسيسى" هنقول للناس ايه" بعد ما انضربنا على قفانا قدام العالم؟
** الحسينى والإبراشى" احنا كدا هنقف قدام الكاميرا وإيدينا على قفانا"
** على ذمة "عمر عفيفى": السيسى أقسم برحمة والدته أن يرد الـ"قفا" لأكبر راس للإخوان بمصر


خاص - الشعب
انتشرت فى الأيام القليلة الماضية، مقاطع فيديو، للأذرع الإعلامية لقائد الانقلاب عبدالفتاح السيسى، وهو يتجولون فى شوارع نيويورك، وقام بعض رافضى الانقلاب العسكرى، والغير منتمين إلى أى فصيل سياسى، بضربهم على "قفاهم"، معللين ذلك بما يبثونه من سموم داخل المجتمع المصرى لصالح العسكر.

اجتماع سرى لاحتواء الموقف


وأفادت مصادر خاصة لـ"الشعب"، أن قائد الانقلاب اجتمع ببعض الإعلاميين ممن لاقو "إهانات وضرب" فى شوارع نيويورك فى غرفة معزولة ومغلقه بمقر اقامته دون الإفصاح عن ذلك الاجتماع، أو دعوة باقى الوفد الإعلامى المرافق له، واستمع من خلاله إلى شكاوى كلاً من "مصطفى شردى ويوسف الحسينى ووائل الإبراشى وأحمد موسى ورجلى الأعمال محمد ابو هشيمة وأبو العينين"، بعد ورود أنباء لديه أن غضبهم أصبح شديد وأن بعضهم عزم على عدم السفر مع السيسى فى جولاته الخارجية مرة أخرى، حسب المصادر.
المصادر تؤكد، أن الاجتماع كان خالى من أى شئ يخص زيارة السيسى كعادته فى اجتماعاته مع أذرعه الإعلامية، وأن السبب الحقيقى هى الإهانة الشديدة التى تلقوها من رافضى الانقلاب هناك، حتى أنه منع دخول الهواتف وكاميرات التصوير إلى الإجتماع الذى انتهى منذ ساعات قليلة واستمر لأكثر من 40 دقيقة كاملة.
ولم يفصح المصدر عن الحديث التفصيلى الذى دار بين السيسى وبين الإبراشى والحسينى وموسى الذين ثارو من قلة التأمين فى أمريكا لهم.

الحسينى وشردى لـ"السيسى" كرامتنا من كرامتك


من جانبة قال العقيد عمر عفيفى عبر حسابه الشخصى على مواقع التواصل الإجتماعى فيسبوك، منذ قليل، أن لديه تفاصيل الإجتماع الذى دار بين السيسى وأذرعة الإعلامية، فى نيويورك، مؤكداً أن هذه المعلومات على مسئوليته الشخصية وأنها أكيدة بنسبة كبيرة.
وأوضح عفيفى قوله، بإن الإجتماع كان بين السيسى ورجلى الأعمال الممولين لحملته الدعائية هناك، محمد أبو هشيمة ومحمد أبو العينين، ويوسف الحسينى ووائل الإبراشى ومصطفى شردى وأحمد موسى، بناء على طلب عاجل لهم، ورغبة السيسى فى احتواء الموقف الذى "اشتد" عليهم بعض نشر إهانتهم بطريقة سريعة على مواقع التواصل الإجتماعى.
وأضاف عفيفى، أن يوسف الحسيني والابراشي وأحمد موسي وشردي، أبدو غضبهم الشديد من ضربهم علي قفاهم، وقالو للسيسي، أصلا أحنا كرامتنا من كرامتك لما نضرب علي قفانا والعالم كله يشوفنا بالصوره دي تعتقد سيادتك حنطلع نقول للناس ايه ؟.

احراج للسيسى أمام العالم


 وتابع، المصيبه إننا برفقة سيادتك وفي زياره رسميه والمفروض يكون لينا حراسه وتأمين من رياسة الجمهوريه في أي زياره خارجيه خصوصًا سيادتك عاوزنا نكون في وسط الناس والمصريين في الخارج ، ومش معقول المذيع حيبقى واقف قدام الناس والكاميرات وحاطط أيده .علي قفاه أو قاعد يتلفت حوليه

رد غريب من السيسى


وقال عفيفى أن ، عبدالفتاح السيسى(قائد الانقلاب العسكرى) رد عليهم رد غريب، حيث قال لهم " ورحمة أمى ودى أول مرة أحلف بيها لخى الإعلاميين اللى انضربوا يضربو أكبر راس فى الإخوان، على قفاه، بس لما نرجع مصر،"ياترى دا هيرضيكو ولا لاء" ويريحكو ولا مش كفاية"، حسب ما نشره عفيفى على صفحته.
واختتم عفيفى قوله متسائلاً: لم يصرح السيسي بأسم الشخص الذي يعتبره أكبر راس في الأخوان هل هو، محمد مرسي ؟
هل هو بديع ؟
هل هو خيرت الشاطر ؟
الله أعلم لأنه لم يحدده بالأسم بل قال أكبر رأس في الأخوان
فيديوهات توثق لحظة الاعتداء "المهين" على وائل الإبراشى ويوسف الحسينى ومصطفى شردى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إلى احباب فى ربوع الارض

كل عام وانتم بخير بعيد الفضر المبارك مع تحيات الاعلامى جمعه الشوال