الخميس، 31 مارس 2016

مصرإقرأ رامى جان بعد حادث "القس": الإعلامى الأمريكى لا يعترف بالإرهاب المسيحى


رامى جان بعد حادث "القس": الإعلامى الأمريكى لا يعترف بالإرهاب المسيحى

 منذ 8 ساعة
 عدد القراءات: 2512
رامى جان بعد حادث "القس": الإعلامى الأمريكى لا يعترف بالإرهاب المسيحى

علق الناشط القبطي رامى جان على اقتحام أحد القساوسة "داوسن" الكونجرس الأمريكي مهددًا إياهم بمسدس لعبة حين صاح، أنا نبي الله".
 وتساءل "جان" لماذا لا تتهمه الولايات المتحدة بالإرهاب المسيحي.
وأوضح جان أن وسائل إعلام أمريكية قالت على مطلق النار "داوسن" صرخ قبل تنفيذ العملية بقوله: "أنا نبي من الله"، مشيرة إلى أنه كان ممنوعًا عليه الاقتراب من المكان بقرار من المحكمة، لأنه أحدث فوضى وجلبة فى قاعة مجلس النواب سابقا، حين راح يصرخ بالكلمات نفسها: "أنا نبي الله. أنا نبي"، حتى سيطروا عليه.
وسبق للقسيس داوسن، راعى "كنيسة القديس لوقا" بضاحية "أنطاكيا" فى ناشفيل، أن قبضت عليه الشرطة فى أكتوبر الماضى بتهمة الاعتداء على ضابط، منعه من النزول من شرفة للعموم كان فيها بقاعة مجلس النواب الأمريكي، وراح يصرخ عندما منعه الضابط: "أنا نبي الله.. أنا نبي الله".. وهو ما يردده دائما فى كل مجلس يكون فيه، مضيفًا إلى الصراخ قوله إنه "لا يحترم أى قانون صنعه البشر" كما يزعم.
ويظهر داوسن فى مقطع مصور، وهو يصرخ بقوله: "أنا نبي الله" قبل أن يطرده أمن الكونجرس فى أكتوبر الماضي، قبل أن يقبض عليه الأمن ويطردونه من الكونجرس، إلا أنه لم يتوقف، وظل يزعم أنه "نبي الله، ولا يحترم قوانين البشر.. كلمات مجرد كلمات عن الإرهاب المسيحي وعن ديفيد كاميرون والحروب الصليبية المفتعلة.. سجل أنا عربي".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إلى احباب فى ربوع الارض

كل عام وانتم بخير بعيد الفضر المبارك مع تحيات الاعلامى جمعه الشوال