الأربعاء، 30 مارس 2016

محمد محسوب يكشف لماذا تمت الإطاحة بـ"جنينة" فى منتصف الليل ؟

محمد محسوب يكشف لماذا تمت الإطاحة بـ"جنينة" فى منتصف الليل ؟

 منذ 10 ساعة
 عدد القراءات: 3911
محمد محسوب يكشف لماذا تمت الإطاحة بـ"جنينة" فى منتصف الليل ؟

شبه الدكتور محمد محسوب وزير الدولة للشئون القانونية والمجالس النيابية المستقيل من حكومة هشام قنديل رئيس الوزراء الشرعى، قرار السيسي بإقالة المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات، بالعملية العسكرية التي تهدف للإستيلاء على مكتبه ومكاتب معاونية.
وكشف «محسوب»- حسب زعمه- عن مغزى صدور القرار منتصف الليل بأنه يهدف لمصادرة المستندات ووضع اليد على الدلة قبل أول ضوء، حيث كان «جنينة» غادر مكتبه. وقال «محسوب» في منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع لتواصل الاجتماعي «فيسبوك» :«عزل المستشار جنينة ليلا كان أشبه بإجراء عسكري هدفه الاستيلاء على مكتبه ومكاتب معاونيه لمصادرة المستندات ووضع اليد على الأدلة قبل أول ضوء».
وتابع :« ومنعه من السفر غايته واضحة أن لا تصل إليه وسائل إعلام، ثم تجري عمليات التغطية لاحقا لإخفاء معالم الجريمة»، وأضاف :«ربما مصر البلد الوحيد الذي لا يحتاج لتقرير عن حجم الفساد فالواقع هو أفصح تقرير.. لكن ما حدث يعني أن الفساد أفدح مما ينطق به الواقع».
وكانت مصادر بالجهاز المركزي للمحاسبات أكدت أن المستشار هشام بدوي القائم بأعمال رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات ذهب إلى مقر الجهاز في الساعة الثانية فجرًا بعد 3 ساعات من صدور قرار تكليفه بالقيام بمهام رئيس الجهاز، وقام بإغلاق الدور الأول الذي يتواجد به مكتب رئيس الجهاز والمكاتب المعاونه له مثل المكتب الفني والعلاقات العامة والإعلام، ومنع الموظفين من دخولها وصادر جميع المستندات الموجوده بها. شاهد الصور..


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إلى احباب فى ربوع الارض

كل عام وانتم بخير بعيد الفضر المبارك مع تحيات الاعلامى جمعه الشوال