الخميس، 2 يونيو 2016

كاتبة "السيسى" تصف مصر بـ"العاهرة" من أجل دعم قائدها

كاتبة "السيسى" تصف مصر بـ"العاهرة" من أجل دعم قائدها

منذ 2 ساعة
عدد القراءات: 822
كاتبة "السيسى" تصف مصر بـ"العاهرة" من أجل دعم قائدها

فى صورة جديدة تكشف أن الوطن بلا قيمة لقائد الانقلاب العسكرى عبدالفتاح السيسى، والداعمين له، خاصًة النساء، التى خرجت احداهن مؤخرًا تتحدث عن البلاد بطريقة لا تليق، بل ووصل بها الأمر إلى وصف البلاد بـ"العاهرة".
فالإعلامية غادة الشريف، صاحبة مقالات دعم "السيسى"، نشرت مقالًا ساخرًا تؤيد فيه قائدها عندما قال أن مصر شبه دولة، وأشارت للدفاع عنه، أن البلاد "متجوزة" عرفى، ووصفتها بـ"شبه عاهرة"، محاولة إلقاء اللوم على المسئولين فى الدولة دون "السيسى" الذى يفعل كل شئ بنفسه.
وأضافت الكاتبة -فى مقال لها تحت عنوان "هي مصر متجوزة عرفي؟!"، المنشور بصحيفة "المصري اليوم"- "أصبحنا شبه دولة عندما اكتشفنا أننا لدينا مسؤولون "عرة" فقررنا إبقاءهم فى مناصبهم"، "ولماذا نحن يا حمادة شبه دولة؟.. لأن مصر شكلها كده متجوزة عرفى، بس خليها في سرك".
وتابعت "ولأن الرجل عندما يتزوج عرفيا فهو شبه رجل وكذلك المرأة عندما تتزوج عرفيا فهى شبه عاهرة، لهذا أصبحت مصر شبه دولة لأنها بتمووووووت في العرفى!.. وجاء ما حدث بالمنيا مؤخرا ليثبت لنا هذا بالتفصيل!".
وعلى طريقة "اضرب ولاقى" ختمت بالقول: "هل يعقل أنه حتى الآن لم يتم القبض على جميع المجرمين؟!.. أم أننا سنقبض عليهم خمسة في خمسة مثل قضية ريجينى؟!".

كن أول من يعلق

الموقع غير مسئول عن التعليقات المنشورة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إلى احباب فى ربوع الارض

كل عام وانتم بخير بعيد الفضر المبارك مع تحيات الاعلامى جمعه الشوال