الأربعاء، 31 أغسطس 2016

ضابط اتصال الانقلاب يروى قصة داعم للعسكر دعا على "السيسى" بالخراب ولـ"مرسى" بتفريج كربه


ضابط اتصال الانقلاب يروى قصة داعم للعسكر دعا على "السيسى" بالخراب ولـ"مرسى" بتفريج كربه

 منذ 7 ساعة
 عدد القراءات: 4582
10214
ضابط اتصال الانقلاب يروى قصة داعم للعسكر دعا على "السيسى" بالخراب ولـ"مرسى" بتفريج كربه

على الرغم من أن تحول الدكتور يحيى القزاز الأستاذ بجامعة حلوان، وأول الداعين لانتخابات رئاسية مبكرة فى عهد الرئيس مرسى، أصبح كابوس كبير يؤرق دوائر الحكم بالفعل، إلا أن ذلك الخط الذى اتخذه ضد "السيسى" وصرح به علانية لم يكن من أجل شرعية مرسى أو الإخوان، ولكنه كان فى المقام الأول بعد اكتشافه للخديعة التى تعرض له وكل معسكر الانقلاب العسكرى الذى ظن أن ما يفعلونه هو لصالح البلاد وانقاذها، لكنهم أدركوا أن ما فعلوه بمساعدة الانقلاب العسكرى هو اغراق للبلاد.
وخرج القزاز اليوم ليحكى قصة صديق قال أنه تحداه أن ينشره عن الرئيس مرسى، على الرغم من أن ذلك الصديق كان من أكبر داعمى "السيسى" حسب قوله.
ولفت "القزاز" إلى أنه رأى الرجل ثائرًا يدعو على السيسي متهمًا إياه بأنه "شرد المصريين وجعلهم لا يستطيعون العيش" .. مشيرًا إلى أن الرجل عاد ودعا لـ"مرسي قائلًا": "الله يعمر بيتك يامرسى ويفرج كربك ويفكك أسرك وينصرك على من يعاديك" حسب روايته .
وأضاف "القزاز" : "وبينما انا مستغرق فى الدهشة فالرجل أعرفه موظف بسيط، يحب الكلام فى السياسية وتربطنى به علاقة جيدة وكاره للإخوان،.وقبل أن أفيق وأسأله عمابه أشار بإصبعه تجاهى بطريقة مستفزة: لو راجل تقدر تقول اللى أنا باقوله ولا تكتب اللى أنا باقوله على فيس بوكك.. ماتقدرش.. تخاف يسحلك السيسى.. تقدر تكتب انه الوحيد اللى زودنا فلوس كتير على المرتب هو الرئيس مرسى" حسب تعبيره.
 وتابع: "حاولت تهدئته ومعرفة ما به.. لوح بفاتورة كهرباء (يبدو أنها أعلى من المعتاد) و روشتة علاج صارخًا: منين أجيب أدفع ده" .. مشيرًا إلى أن الرجل رحل وهو يدعو على كل من أيدوا السيسي .. مضيفًا: " قلت له ماتدعيش على نفسك .. أجاب: علشان كده أنا أستاهل".
وعلق "القزاز" على الواقعة قائلًا: "رأيى أن الموضوع لاعلاقة له بموقف سياسى أو تحول سياسى من معسكر لمعسكر لكن له علاقة بمصالح الناس المباشرة.. والناس البسيطة ليها اللى يخدمها و يساعدها" حسب قوله.
***


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إلى احباب فى ربوع الارض

كل عام وانتم بخير بعيد الفضر المبارك مع تحيات الاعلامى جمعه الشوال