الخميس، 1 سبتمبر 2016

هتافات "ارحل" تتغلب على اللجان الإلكترونية بمواقع التواصل (فيديو)

هتافات "ارحل" تتغلب على اللجان الإلكترونية بمواقع التواصل (فيديو)

 منذ 18 ساعة
 عدد القراءات: 4581
هتافات "ارحل" تتغلب على اللجان الإلكترونية بمواقع التواصل (فيديو)

تغلب صوت المغردون على صوت اللجان الإلكترونية التابعة لأمن الانقلاب، وذلك بعد أن تصاعدت حملة الرفض الشعبي لقائد الانقلاب العسكري عبدالفتاح السيسي حتى وصلت إلى مواقع التواصل الاجتماعي، وحققت هاشتاجات رحيل السيسي مراكز متقدمة في الترتيب على موقعي "فيس بوك" و"تويتر".
وحفلت ساحة العالم الافتراضي ومواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا بما يسعى نظام السيسى لتكميمه وقمعه على أرض الواقع مستخدما عصاه الأمنية والقضائية فخلال ساعات قليلة وصل هاشتاج "الشعب بيوقلك ارحل" إلى صدارة الترتيب فى ظل حالة غير مسبوقة من الرفض الشاسع لدولة الانقلاب حسب متابعين
وأصبحت كلمة "ارحل" هي المطلب المنطقي والحاسم حسب رأى البعض الآن بعد عامين من اسيلاء قائد الانقلاب عبدالفتاح السيسى على الحكم، في ظل تردى الأوضاع بشكل كبير حتى وصلت نسبة العجز فى الميزانية العامة للدولة إلى مائة فى المائة وتجاوزت نسبة التضخم 12 في المائة حتى بات توفير الاحتياجات اليومية الضرورية للأسرة حلم صعب المنال بالنسبة للكثيرين.
وحسب تقرير بثته فضائية مكملين اليوم، حاولت الأذرع الإعلامية للشئون المعنوية للجيش أن تقفز فوق تلك الحقائق وأن تمهد الطريق لفترة رئاسية جديدة من حكم الجنرال من ناحية أخرى فأطلقت استفتاءات للتعرف على شعبية السيسى ولم تلبس أن جاءت النتائج عكسية وفاضحة فى نفس الوقت ما اضطرهم في النهاية لحذف الاستفتاء.
ارحل.. كانت أحد أهم شعارات ثورة يناير عام 2011 عندما جسدت الغضب الشعبي ضد النظام العسكري حين ذاك، وبقيت في وجدان المصريين تعبر بوصف البعض عن بركان الغضب الذي لا يهدأ حتى يثور من جديد لكي يعود العسكر إلى الثكنات.
***

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إلى احباب فى ربوع الارض

كل عام وانتم بخير بعيد الفضر المبارك مع تحيات الاعلامى جمعه الشوال