الاثنين، 28 نوفمبر 2016

بالفيديو| فضيحة كبيرة لـ"لميس الحديدى" فى تقريرها عن "العساكر" داخل معكسرات الجيش

بالفيديو| فضيحة كبيرة لـ"لميس الحديدى" فى تقريرها عن "العساكر" داخل معكسرات الجيش

خطأ فنى يُظهر شخص بملابس مدنية يُلقن المجندين الحديث

 منذ 33 دقيقة
 عدد القراءات: 1077
بالفيديو| فضيحة كبيرة لـ"لميس الحديدى" فى تقريرها عن "العساكر" داخل معكسرات الجيش
تستمر فضائح إعلام عباس كامل، الذى أغار على كل ما هو مهنى، وجعل تزييف الحقائق هى القاعدة الأساسية التى يتغذى عليها وسائل الإعلام والإعلاميين الموالين للنظام، فرغم فداحت تلك الكوارث إلا أن إعلاميو العسكر مازالوا يؤدون مهمتهم وكأنه لم يحدث شئ.
فالفيلم الوثائقى الذى بثته فضائية الجزيرة أمس جعل إعلام النظام يستنفر بـ"الردح" أولاً صم اتجهوا فى اليوم الذى يليه إلى مكاتب الشئون المعنوية التى ظلت تنشر فيديوهات وأعمال القوات المسلحة ويريدون إظهار الصورة أن المجندين بالقوات المسلحة فى نعيم كامل، وهذا ما حاولت الإعلامية الموالية للنظام لميس الحديدى إظهاره، إلا أن الفضيحة سبقت ما تريد توصيله من اللقاءات التى كانت مع المجندين فى احدى الكتائب.
وقامت فضائية "CBC" كغيرها من الفضائيات الموالية للنظام، بإعداد تقرير لإظهار حياة الجنود والضباط داخل معسكرات الجيش المصري، وذلك قبل بدء بث وثائقي "العساكر" على قناة الجزيرة بساعات قليلة.
وجاء التقرير المصور الذي أعدته CBC أمس بهدف إظهار صورة حسنة للحياة داخل الجيش المصري، إلا أن خطأً فنيًا أوضح تلقين العساكر المستضافين في التقرير للكلام.
ويظهر في مقطع الفيديو الذي بث تلفزيونيًا أمس، الأشخاص بزي مدني يلقن عسكريًا عندما كان العسكري يتحدث للمذيعة لميس الحديدي.
وهو ما يُبطل المشهد البراق الذى أظهره إعلام النظام أمس عن حياة المجندين، وقاموا بأنفسهم بإثبات ما جاء بوثائقى الجزيرة، الذى أعده وأخرجه شباب مصريون.
جدير بالذكر أن قنوات مصرية عدة مواليه للنظام، عديدة شنت هجومًا بإعلامييها على قناة الجزيرة قبل ساعات قليلة من بث وثائقي "العساكر" الذي يهدف لإظهار معاناة العساكر عند تجنيدهم بالجيش المصري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إلى احباب فى ربوع الارض

كل عام وانتم بخير بعيد الفضر المبارك مع تحيات الاعلامى جمعه الشوال