الاثنين، 8 أبريل 2019

المرزوقي: حفتر أجير بيد محور الشر العربي لخدمة "إسرائيل"

المرزوقي: حفتر أجير بيد محور الشر العربي لخدمة "إسرائيل"

 منذ 7 ساعة
 عدد القراءات: 194
المرزوقي: حفتر أجير بيد محور الشر العربي لخدمة "إسرائيل"
أكد الرئيس التونسي السابق "المنصف المرزوقي" في مقابلة مع قناة الجزيرة أمس الأحد، على أن ما نشاهده في ليبيا اليوم هو آخر محاولة لوأد الربيع العربي.

ووصف المرزوقي اللواء المتقاعد خليفة حفتر الذي يشن حرباً على عاصمة بلاده طرابلس، بأنه أَجير بيد الإمارات والسعودية ومصر، الساعيين إلى مواجهة الربيع العربي بكل الوسائل خدمة لـ"إسرائيل" والغرب.
وأضاف الرئيس التُونسي السابق قائلاً: الربيع العربي دُمّر بالحرب الأهلية في سوريا والحرب باليمن والانقلاب في مصر، كما دمر بالمال الفاسد والإعلام الفاسد في تونس، مُشيرًا إلى أن جهود محور الشر تتجه حالياً نحو ليبيا للقضاء على ما يعتبرونه جيباً من جيوب الثورة.

واختتم المرزوقي المرزوقي تصريحاته مؤكدًا على أن القوى العظمى في العالم متآمرة مع دول محور الشر العربي ولا تهمها الحريات العربية، داعيًا الشعوب العربية على استرداد حقوقها بجهودها وتحرير نفسها بنفسها، لأن المجتمع الدولي يرزح تحت قبضة القوى العظمى، وقضية تحرير الشعوب العربية هو آخر ما يهمها.

يُجدر الإشارة إلى أن حفتر كان قد بدء الخميس الماضي عملية عسكرية للسيطرة على طرابلس، فيما أعلنت حكومة الوفاق في ليبيا أمس الأحد إطلاق عملية "بركان الغضب" لتطهير البلاد من قوات حفتر.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إلى احباب فى ربوع الارض

كل عام وانتم بخير بعيد الفضر المبارك مع تحيات الاعلامى جمعه الشوال