الاثنين، 2 سبتمبر 2019

الحرس الثوري": 5 جيوش بالمنطقة تقاتل إلى جانبنا

الحرس الثوري": 5 جيوش بالمنطقة تقاتل إلى جانبنا

 منذ 4 ساعة
 عدد القراءات: 166
الحرس الثوري": 5 جيوش بالمنطقة تقاتل إلى جانبنا
كشف قائد بالحرس الثوري الإيراني، اليوم الاثنين 2 سبتمبر ، إن "خمسة جيوش تقاتل إلى جانب إيران عقائدياً ومعنوياً"، محذراً الدول العربية من توجيه "ضربات مدمرة لكل من يشجع أعداءها (إيران) على أي حرب". 
وقال نائب قائد مقر "بأن "الأمين العام لحزب الله "حسن نصر الله"، هو ابن "الثورة الإسلامية الإيرانية"، وحركة "أنصار الله الحوثية" تضم مليون مواطن يمني مقاوم وثوري يقفون إلى جانب "إيران" من حيث العقيدة"، حسب ما نقلته وكالة "تسنيم" للأنباء.
وأكد "شادماني" على أن "ما أنفقته إيران في سوريا وعلى محور المقاومة خلال السنوات الـ10 الماضية يخدم أولا الأهداف المقدسة للجمهورية الإسلامية ومصالح شعبها"، لافتا إلى أن "هذا مبلغ زهيد إزاء ما تحقق من إنجازات سياسية وأمنية ودفاعية لإيران".
وأوضح أن: "طهران أبلغت دول الجوار بأنها ستضرب أي موقع تتم مهاجمتها منه"، مشيرا إلى أن "السفن التجارية وناقلات نفط الأعداء وأصدقائهم ستكون تحت سيطرتنا في أي حرب، والقواعد العسكرية الأمريكية بالمنطقة في مرمى نيران إيران".
وهدد "شادماني": "دولا عربية صغيرة" طلبت من أمريكا شن هجوم على إيران، بأنه "لن يبقى منها شيء في حال نشوب حرب في المنطقة".
وشدد قائد "الحرس الثوري" على أن "إيران": "ستكون المنتصر في أي حرب، وأن على دول الخليج أن تعلم ذلك"، قائلا: "سيكون زوال الدول المشجعة على الحرب أمرا حتميا".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إلى احباب فى ربوع الارض

كل عام وانتم بخير بعيد الفضر المبارك مع تحيات الاعلامى جمعه الشوال