الأربعاء، 4 سبتمبر 2019

بعد فضحه للسيسي والجيش.. بلاغ ضد الفنان محمد علي (صور)

بعد فضحه للسيسي والجيش.. بلاغ ضد الفنان محمد علي (صور)

 منذ 6 ساعة
 عدد القراءات: 763
بعد فضحه للسيسي والجيش.. بلاغ ضد الفنان محمد علي (صور)

تقدم محمد حامد سالم المحامي في نظام السيسي ، ببلاغ للنائب العام ضد الفنان ورجل الأعمال محمد علي ، وذلك بعد تسجيل الأخير لفيديو ، يتحدث فيه عن عملية نصب تعرض لها من   عبد الفتاح السيسي وزوجته وجنرالات مقربة منه ، مطالبا بـ 220 مليون جنيه مستحقاته لم يحصل عليها.   
واتهم البلاغ محمد علي بالهجوم على الدولة المصرية والقوات المسلحة.
وزعم المحامي أن الممثل محمد علي قام من خلال الفيديو ببث أخبار كاذبة بغرض إثارة الرأي العام والإساءة لمؤسسات الدولة والمؤسسة العسكرية.

وقال المحامي إن الفنان اعترف أنه كان يعمل مع الجيش المصري لمدة 15 عاما وعليه لو افترضنا جدلا والفرض الجدلي بخلاف الحقيقة أن الجهات التي تعامل معها فاسدة فلماذا ارتضى مشاركتهم في الفساد طوال 15 سنة، ولماذا لم يرفض هذا الفساد ولماذا استمر كل هذه الفترة في الفساد إلا إذا كان المبلغ ضده فاسدا بطبعه أو كاذبا طمعا في أموال الأجهزة المعادية المتربصة بالدولة المصرية، بعد أن كشف لهم أسرارها وأماكن حيوية فيها لاستهدافها.

وكان قد تحدث الفنان  الذي يعمل في العقارات والمقاولات، عن أموال كبيرة وبناء فنادق بالمليارات في مصر، كما تحدث عن عملية نصب تعرض لها إثر مشاركته في العمل مع هؤلاء الجنرالات، قبل أن  تحذف إدارة فيس بوك الفيديو بعد بلاغات.   
 وصرح أن الجيش يتعامل في كل مشروعاته بنظام الإسناد بالأمر المباشر لعدد محدد من الشركات، وهذا أساس الفساد.    وقال إن شركته "أملاك" للمقاولات تنفذ مشروعات مع القوات المسلحة منذ 15 عاما، بعد أن اجتاز كافة التحريات الأمنية بنجاح.

وأضاف السيسي أمر ببناء فندق تابع للمخابرات الحربية في التجمع الخامس بالقاهرة، تتجاوز تكلفته ملياري جنيه، مجاملة لأحد أصدقائه في المخابرات الحربية.
قابلت اللواء شريف صلاح، وهو صديق مقرب من السيسي وطلب من شركتي أن تبدأ على الفور بإنشاء فندق "تريمف" التابع للمخابرات.
قلت للواء شريف إن منطقة التجمع الخامس بها فنادق كثيرة، ولا تحتاج لفندق جديد يتكلف ملياري جنيه، لبعدها عن المناطق السياحية.
وذكر أن ، القوات المسلحة طلبت مني إرسال المعدات للحفر، وبالفعل بدأت شركتي بالعمل بـ"الإسناد المباشر" دون عقد.
اللواء شريف طلب مني بناء استراحة (فيلا) في المعمورة بالإسكندرية يقضى فيها السيسي إجازة عيد الأضحى بتكلفة 220 مليون جنيه.
السيدة انتصار، زوجة السيسي، طلبت إجراء تعديلات في الاستراحة كلفت 25 مليون جنيه.
وأكد انه يوجد العديد من ضباط الجيش غير راضين عن تصرفات السيسي وطريقة إدارته للبلاد.
واشار إلي أن اللواء كامل الوزير، وزير النقل الحالي والرئيس السابق للهيئة الهندسية للقوات المسلحة، من أبرز المسؤولين عن إهدار المال العام.

الجيش يبتز شركات المقاولات لتنفيذ مشروعات فاشلة دون أي دراسات جدوى، فقط إرضاءً للسيسي.
أطالب القوات المسلحة بـ 220 مليون جنيه مستحقات لشركتي، امتنعت عن دفعها.
قمت ببناء عشرات الاستراحات والقصور للسيسي وقادة الجيش.
هربت من مصر وأقيم الآن في أوربا لأني لو بقيت في مصر ستلفق لي التهم وسأقدم للمحاكمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إلى احباب فى ربوع الارض

كل عام وانتم بخير بعيد الفضر المبارك مع تحيات الاعلامى جمعه الشوال