الأربعاء، 18 يونيو 2014

فيديو يكشف الحقيقة ويفضح القتلة الحقيقيين للواء نبيل فراج

فيديو

يكشف الحقيقة ويفضح القتلة الحقيقيين

للواء نبيل فراج

Share
اضغط للتكبير
لحظة مقتل اللواء نبيل فراج
18/06/2014 10:43 م
الحرية والعدالة
تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وتويتر مقطع فيديو يكشف الحقيقة حول مقتل اللواء نبيل فراج فى إحدى الحملات على مدينة كرداسة يوم الخميس 19 سبتمبر 2013.
واستند الفيديو على تقرير الطب الشرعى و الذى أعلنه على الهواء مباشرة الدكتور هشام عبدالحميد المتحدث الرسمى باسم مصلحة الطب الشرعى والذى أكد فى مداخلة تلفزيونية أن الضحية تعرض لطلق نارى 9 م من مسافة لا تقل عن نصف متر ولا تزيد عن 20 مترا .. وأن الطلق اخترق جثمان اللواء فراج من تحته إبطه وهو المكان الوحيد الذى لا يغطيه القميص الواقى من الرصاص.
وكانت قوات أمن الانقلاب أشاعت أن اللواء المذكور قتل عبر رصاصة أطلقت عليه من أعلى مبنى مدرسة في حين أن أقرب مدرسة تبتعد عن مكان مقتل اللواء حوالى 500 متر وهو ما يتناقض تماما مع تقرير الطب الشرعى.
وكانت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطره بحلوان بجنوب القاهرة، قد أصدرت ظهر اليوم الأربعاء 18 يونيو 2014 حكما بإحالة أوراق 12 شخصا من رافضي الانقلاب العسكري، في القضية المعروفة إعلاميا بقضية "اقتحام كرداسة"، إلى مفتي الجمهورية لأخذ رأيه الشرعي في إعدامهم، وحددت المحكمة جلسة 6 أغسطس المقبل للنطق بالحكم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إلى احباب فى ربوع الارض

كل عام وانتم بخير بعيد الفضر المبارك مع تحيات الاعلامى جمعه الشوال