الجمعة، 1 مايو 2015

بالفيديو | عمال "أسمنت طرة" يفجرون مفاجأة فى عيدهم: المستثمر أغلق المصنع للتنقيب عن الآثا

بالفيديو | عمال "أسمنت طرة" يفجرون مفاجأة فى عيدهم: المستثمر أغلق المصنع للتنقيب عن الآثار                                      تحقيق جمعة الشوال

 منذ 28 دقيقة
 عدد القراءات: 190
بالفيديو | عمال "أسمنت طرة" يفجرون مفاجأة فى عيدهم: المستثمر أغلق المصنع للتنقيب عن الآثار
فجر عمال اسمنت طرة اليوم الجمعة مفاجأة من العيار الثقيل بعد كشفهم زيف التقارير الحقوقية الرسمية التابعة لحكومة الانقلاب وفساد رجال الأعمال"على حد وصفهم"، فعمال طرة هم الذين يلعبون دورًا بارزًا للحفاظ على مصنعهم بعدما أوقف المستثمر الإيطالي إيقاف النظام الآلي للمصنع، وهم أنفسهم من يقفون أمام اغتصاب الآثار الفرعونية الدفينة أسفل المصنع.
يروي العمال فى حوار لهم أجراه محررى موقع "مصر العربية" أن هناك أسبابا كثيرة تدفع المستثمر الإيطالي صاحب مجموعة "إيطاليشمنت" المالك لمجموعة السويس للأسمنت، للحصول على الأرض لاستغلالها في مجال العقارات نظرًا لموقعها المتميز، إلا أنهم لم يتوقعوا رغبته الشديدة في الحصول على الأرض للتنقيب عن الأثار، حسبما قالوا.
وقال العمال أن وزارة الآثار قبيل ثورة 25 يناير اكتشفت وجود تماثيل وتوابيت أسفل منطقة المصنع التي تقدر بعشرات الأفدنة، وأخرجوا بعضًا منها، إلا أنهم لم يتوقعوا أن الدولة ستترك الأرض للمستثمر يفعل بها ما يشاء، حتى ولو على حساب الدولة.
وأوضحوا أنهم علموا حينذاك أن توقف المصنع ليس لأن الشركة تخسر مليارات، بل أن هناك أشياء أخرى تشغل بال المستثمر على مرأى ومسمع الحكومة وبالاتفاق معها، بحسب وصفهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إلى احباب فى ربوع الارض

كل عام وانتم بخير بعيد الفضر المبارك مع تحيات الاعلامى جمعه الشوال