السبت، 28 مايو 2016

مفاجأة جديدة تكشف دور الكنيسة فى فتنة المنيا والفتاة قبطية الأصل التى يتم محاربتها

مفاجأة جديدة تكشف دور الكنيسة فى فتنة المنيا والفتاة قبطية الأصل التى يتم محاربتها           

أحد الأهالى أكد أن السيدة المتهمة قبطية الأصل

منذ 2 ساعة  جمعة الشوال
جمعة الشوال
رئيس مجلس الادارة
عدد القراءات: 941
مفاجأة جديدة تكشف دور الكنيسة فى فتنة المنيا والفتاة قبطية الأصل التى يتم محاربتها
فى مفاجأة جديدة تنطلق بالجزء الثانى من حديث فتاة المنيا، نجوى رجب، التى اتُهمت بالتسبب وشاب مسيحى بتأجيج الفتنة الأخيرة فى قرية الكريم، بمركز أبو قرقاص فى محافظة المنيا، حيث أكدت أمس أن لا علاقة لها بتلك الفتنة الأخيرة ولا الموضوع من الأساس وأنها إشاعات تم انتشارها بشكل كبير دون داعى.
الحديث الواثق من السيدة نجوى رجب، لم يكن لشرعنة الواقعة إن كانت حدثت بالفعل، لكنه جاء لسبب آخر كشفه أحد كبار القرية، ويدعى محمد سيد، الذى أكد، أن السيدة نجوى رجب، مشهود لها بالإحترام والأخلاق الجيدة بين الجميع، لكن على ما يبدوا ان هناك حالة قصاص يريد الجميع أخذها منه، حسب قوله.
وأضاف فى مفاجأته، أن السيدة نجوى إبراهيم لها اصول قبطية قريبة من جدتها ناحية الأم، وهو ما يقتضى العرف الذى لا يراه أحد انتقام الكنيسة من الشخص الذى تحول إلى الإسلام أو ذريتهم من بعدهم إن الأشخاص تقد توفوا ليكونوا عبرة لغيرهم، وكأنهم يقولوا انظروا ماذا يحدث عندما تتجه إلى الإسلام.
وأوضح الشاهد، أن جدة "نجوى" أسلمت منذ 50 عامًا تقريبًا، على يد شاب مسلم يدعى "يونس"، وتزوجت منه وأنجبت أم محمد والدة نجوى.
وأضاف أنه منذ ذلك الحين ونجوى يعايرها أهالى القرية بأنها من أصول قبطية، بجانب عدم اقتراب المسيحين منها فى أغلب الأوقات أو وقت أزماتها، خاصًة تلك المتعلقة بزوجها، سوى الشاب الذى اتهم فى الحادث، حسب قوله.
 كما قامت "نجوى" بتقديم بلاغ إلى قسم شرطة أبو قرقاص ضد زوجها نظير محمد وطليقها، تتهمه بإطلاق إشاعات، وإقامة علاقة غير شرعية مع شاب مسيحي يدعى أشرف عبده، رغم أن هناك علاقة صداقة وطيدة بين أشرف عبده وزوج المجني عليها.
واتهمت نجوى رجب، والد طليقها الذي طلقها غيابيًا، بعد طرد زوجته من منزله منذ 15 يومًا، وقالت في بلاغها إن زوجها بالتواطؤ مع أهل زوجها هم مَن تسببوا في إشعال الفتنة الطائفية بقرية الكرم، بجانب أشخاص آخرين لم يتسنى الحصول عليهم.
***

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إلى احباب فى ربوع الارض

كل عام وانتم بخير بعيد الفضر المبارك مع تحيات الاعلامى جمعه الشوال