الاثنين، 1 أغسطس 2016

ممدوح حمزة يتحدث بالتفاصيل عن مجموعات يهودية اسرائيلية قادمة لشراء الأراضى المصرية

ممدوح حمزة يتحدث بالتفاصيل عن مجموعات يهودية اسرائيلية قادمة لشراء الأراضى المصريةالثورة هى الحل

بسبب قانون بيع الجنسية

 منذ حوالى ساعة
 عدد القراءات: 652
ممدوح حمزة يتحدث بالتفاصيل عن مجموعات يهودية اسرائيلية قادمة لشراء الأراضى المصرية

عندما تم تسريب معلومات إقامة وطن بديل للفلسطينيين بعد اتفاق "السيسى" مع الحكام العرب أو بعضهم والكيان الصهيونى، سارعت الخارجية لنفى تلك الأخبار على غير عادتها، لكن بعد أقل من شهرين فقط، عاودت تلك الأخبار الظهور لكن بتفاصيل اكثر وبأفعال وطرح قوانين من العسكر بالداخل بصورة تدعو للتعجب وللتأكد أيضًا من تلك الأخبار التى نفتها خارجية العسكر.
وهى ذات الأخبار التى كشفها دكتور نائل الشافعى عن خلق وطن بديل للفلسطينيين بسيناء، وتحدث عنها بالتفاصيل المهندس ممدوح حمزة، الذى أشار إلى أنها هناك قانون صادم بالبرلمان وهو منح الجنسية للأجانب لتسهيل بيع الأراضى، والذين سيأتى على رأسهم اليهود والصهاينة لتملك أراضى فى رفح بعد تهجير أهالى تلك المنطقة، حسب قوله.
وكشف ممدوح حمزة، عن معلومات صادمة بشأن المستفيدون من "قانون منح الجنسيه المصرية مقابل الدولار" قائلاً: "اشقائنا من الخليج بغرض التمتع بشراء الاراضي بدون الحاجه الي قانون استثناء مثل الذي اصدره السيسي مؤخرا".
- وتابع "حمزة" قائلاً، اليهود لعوده أملاكهم في مصر والغاء تأثير قانون المصادرة في الستينات وما قبلها، وكذلك الإسرائيليين لشراء أراضي لاحياء مشروعهم من النيل للفرات
- وأضاف، الصهاينه لشراء أراضي من رفح لمشارف العريش التوفير وطن بديل للفلسطينيين بدلا من المطالبه بحق العودة الي فلسطين(جاري اخلاء هذه الارض).
- مشتريين الوحدات السكنيه في العاصمه الجديده  لما تتمتع به من أمن فائق وقد يكونوا من ارباب غسيل الأموال وكبار تجار الممنوعات في العالم
واستطرد "حمزة": "أتوقع ان يطلب الجنسيه ويحول دولارات اي مواطن إنجليزي او ألماني او سويدي سعيا لحياه أفضل مثلا".
وأضاف: "لا أتوقع ولا واضع مشروع القانون يتوقع عائد مالي يذكر ولكن ليس هذا هو هدف من أعطي التعليمات للمشرع لهذا القانون
لانه جزء من خطه اكبر".
واردف "حمزة" بقوله: "كان من الأفضل إصدار قانون حق استرجاع الجنسيه لمن سلبت منهم وذريتهم بشرط التأكد من عدم قيامهم بأعمال سببت ضرر الي الوطن".
وأوضح قائلاً: "مشروع قانون جنسيه نظير وديعه دولاريه جزء من خطه تغير عقيده مؤسسات الدوله رأيناها  صوت وصوره وفي مقالات".
وأختتم "حمزة"قوله: "المقابل المالي للجنسيه هو غطاء ومحلل لهدف اكبر موضوع لمصر ويتم تنفيذ عناصره ولكن في جزر منفصلة كل منها له تبريره الشعبي الوهمي".
جدير بالذكر ان مصر تشهد حاليا حالة من الافلاس، والانهيار الاقتصادي، على يد عبد الفتاح السيسي الذي اضاع ثرواتها في مشاريعه الوهمية كـ"تفريعة قناة السويس" وغيرها وزيادة مرتبات ضباط الجيش والشرطة والقضاة، وانهيار الجنية امام الدولار، فلم يجد غير رفع الدعم عن الفقراء وحاليا تتجه حكومته لبيع الجنسية مقابل ودائع بنكية!.
***

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إلى احباب فى ربوع الارض

كل عام وانتم بخير بعيد الفضر المبارك مع تحيات الاعلامى جمعه الشوال