الأربعاء، 21 ديسمبر 2016

بالفيديو| فضيحة كبيرة لـ"السيسى" بأوغندا بعد "علقة ساخنة" لحرسه الخاص

بالفيديو| فضيحة كبيرة لـ"السيسى" بأوغندا بعد "علقة ساخنة" لحرسه الخاص

أرداو منعهم من الدخول بالأسلحة وعندما رفضوا أغلقوا الأبواب واعتدوا عليهم

 منذ 30 دقيقة
 عدد القراءات: 739
بالفيديو| فضيحة كبيرة لـ"السيسى" بأوغندا بعد "علقة ساخنة" لحرسه الخاص
فى فضيحة جديدة لم تنشرها وسائل الإعلام المحلية، الموالية للنظام، نشرت وكالات الأنباء العالمية والفضائيات، لحظة اعتداء قوات الكوماندوز الأوغندية، على حرس قائد نظام العسكر عبدالفتاح السيسى، بعد أن أرادو الدخول إلى مقر تواجد قائدهم مع الرئيس الأوغندى بالأسلحة، وهو ا رفضته الأخيرة.
وبعد شد وجذب ورفض الأولى التخلى عن أسلحتهم كما تقتضى اجراءات الأمن هناك، اعتدى الحرس الأوغندى المكلفين بحراسة رئيس بلادهم (قوات الكوماندوز)، على حرس السيسى بالضرب، بجانب الاعتداء على مرافقية العسكريين الذين رفضوا التخلى عن أسلحتهم أيضًا.
جاء هذا وسط صمت من سلطات نظام العسكر، الذى رضخ للأمر فى النهاية، ولم يدخل الأمن من الأساس، بجانب عدم توجيه أى لوم من قِبل الدبلوماسية المصرية لهذه الواقعة المهينة للبلاد، والتى ترافق قائدهم أينما ذهب، دون ترتيب أو اصطياد لتلك الفضائح.
وكان حرس الرئيس الأوغندى، موسيفينى، قد منع الحرس المصرى المرافق للسيسى، من دخول منزل الأول أثناء اللقاء المفتوح بينهم هناك منذ يومين، إلا أن إصرار الأولى على الدخول بالسلاح أوقع حالة الاعتداء عليهم.
واستقبل النشطاء الخبر بسخرية كبيرة، متداولين مقطع الفيديو الذى يُظهر الاعتداء، مؤكدين انه كما تدين تدان، فما يفعله "السيسى" وآلاته الأمنية مع المصريين ويطالبوهم بالصمت حيال ذلك، قد حدث معهم فى أوغندا دون أن يحركوا ساكنين، وعاجزين عن الرد أمامهم أيضًا.

كن أول من يعلق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إلى احباب فى ربوع الارض

كل عام وانتم بخير بعيد الفضر المبارك مع تحيات الاعلامى جمعه الشوال