الأربعاء، 21 ديسمبر 2016

بالفيديو| أستاذ قبطى يكشف تورط النظام بقيادة "السيسى" فى تفجير الكنيسة

بالفيديو| أستاذ قبطى يكشف تورط النظام بقيادة "السيسى" فى تفجير الكنيسة

وزيارة سامح شكرى لأمريكا دليل

 منذ 8 يوم
 عدد القراءات: 19614
بالفيديو| أستاذ قبطى يكشف تورط النظام بقيادة "السيسى" فى تفجير الكنيسة

عندما تتجمع خيوط أى مؤامرة تجد الجانى، وذلك بسبب أمريكا التى تتحكم فى بلادنا، والمعونات التى تمن بها على الجنرالات، الذين سيفعلون أى شئ، من أجل المحافظة على تلك المعونة التى تعود  عليهم بمزيد من النفع الخاص بحسابتهم البنكية فقط.
فحادث تفجير الكنيسة البطرسية كان دليل جديد على تلك المؤامرة التى شارك فيها الجميع، من أنزظمة وعصابات طائفية، لا تريد شئ سوى هلاك المصريين، ووقوعهم فى الحروب الطائفية والفتن، حتى تهدأ معركة الشعب تجاه التبعية الأمريكية الصهيونية، التى يحكم العسكر بالنيابة عنها.
 نبيل ميخائيل -أستاذ العلوم السياسية بجامعة جورج واشنطن-, حمل إعلام النظام، المسؤولية الكاملة عن التفجير واصفا اياه بالاعلام "الحقير" الذي يشجع على التطرف الديني، وذلك يظهر فى انحيازه للنظام، وعداء اى أحد يفكر فى انتقاده.
وأكد الأستاذ الجامعى أيضًا أن نظام العسكر هو المستفيد الوحيد من حادث تفجير الكنيسة البطرسية، الذى وقع الأحد الماضى، مستشهدًا بزيارة سامح شكرى إلى أمريكا.
وأضاف ميخائيل خلال استضافته على قناة الجزيرة للتعليق على التفجير:"أنا اتحدث من واشنطن بعد شهر من انتخاب ترامب.. النتيجة الأولى للتفجير أن التعاطف مع مصر حزين وسيترتب على ذلك ما يلي..
وتابع: قبل أسابيع تواجد هنا وزير الخارجية المصري سامح شكري وطلب زيارة المعونة العسكرية.
وقال أيضًا "هذا التفجير سيكون له نتائج حلوة بالنسبة للسيسي إذ سيتعاطف الكونجرس الأمريكي معه عبر زيادة تلك المعونة بحجة محاربة الارهاب الذي يدعيه في هذا التفجير".
 وأشار إلى أن النظام هو المستفيد الاول من تفجير الكنيسة البطرسية بالعباسية حيث ستكون مدخلا لزيادة المساعدات والحصول على دعم مالي وسياسي من الخارج وستتخذ هذه القضية لتجديد مواجهة التيارات الاسلامية وخاصة الإخوان المسلمين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إلى احباب فى ربوع الارض

كل عام وانتم بخير بعيد الفضر المبارك مع تحيات الاعلامى جمعه الشوال