تُقدم بوابة الحرية والعدالة عددًا من أبرز الموضوعات التي نُشرت في الفترة المسائية، ومنها.. وقع مهاب مميش رئيس الهيئة الاقتصادية لقناة السويس وسلطان بن سليم رئيس مجموعة موانئ دبي العالمية، اتفاقية لتنفيذ المرحلة الأولى من تطوير منطقة صناعية وسكنية متكاملة في مدينة العين السخنة بمصر، وتعليق وكالة “رويترز” على خبر مقتل 16 مواطنا على الأقل وإصابة 40 آخرين اليوم الأربعاء نتيجة تصادم قطاري ركاب وبضائع بمحافظة البحيرة.
الانقلاب يسارع في تسليم الإمارات “العين السخنة” باشتراطات مخلة
وقع مهاب مميش رئيس الهيئة الاقتصادية لقناة السويس وسلطان بن سليم رئيس مجموعة موانئ دبي العالمية، أمس الثلاثاء، اتفاقية لتنفيذ المرحلة الأولى من تطوير منطقة صناعية وسكنية متكاملة في مدينة العين السخنة بمصر.
رويترز: حوادث القطارات نتيجة طبيعية لإهمال السيسي ونظامه
علقت وكالة رويترز على خبر مقتل 16 مواطنا على الأقل وإصابة 40 آخرين اليوم الأربعاء نتيجة تصادم قطاري ركاب وبضائع بمحافظة البحيرة، مؤكدة أن إهمال السيسي ونظامه يحصد الأرواح في مصر، وأن مصر تحت الحكم العسكري شهدت العديد من حوادث القطارات الدامية سقط فيها مئات القتلى نتيجة قدم القاطرات والعربات والإهمال في صيانتها وتشغيلها.
هكذا فند وزير العدل بحكومة الثورة أكاذيب الانقلاب بشأن جرائم الإخفاء القسري
فند المستشار أحمد سليمان، وزير العدل في حكومة الثورة، أكاذيب الأذرع الإعلامية والأمنية للانقلاب، بشأن جرائم الإخفاء القسري بحق المعتقلين من رافضي الانقلاب.
هل سيهاجم إعلام العسكر المنقلب في حادث قطار البحيرة كما حدث مع “الرئيس مرسي”؟!
أعاد ناشطون عبر “يوتيوب” مقاطع فيديو لحوادث القطارات التى تمت فى سنة الرئيس محمد مرسى بعد حادث قطار “العياط” والهجوم عليه من قبل كتائب وأذرع الانقلاب الإعلامية، متسائلين : هل سنشاهد اليوم نفس الأبواق لتخرج تتهم المنقلب عبدالفتاح السيسى بأنه أصل الكارثة أم سيكون لها رأى آخر.
مذبحة جديدة للصحفيين.. عبدالمحسن سلامة يتوعّد بقطع أرزاق الآلاف
يبدو أن نظام الانقلاب في إطار الإعداد لحملة فاشية غير مسبوقة ضد الصحفيين وحرية الرأي والتعبير، وتكميم الأفواه، وغلق الملف الإعلامي نهائيا، لوضع اللمسات النهائية لتأسيس دولة القمع، خاصة بعدما أصدر نائب عام الانقلاب بيانا، طالب فيه بإلقاء القبض على أي صحفي ينشر خبرا كاذبا أ خبرا يكدر السلم المجتمعي.. وهي جملة مطاطة، تعني أنه سيتم خلال الفترة القادمة، ملاحقة عدد كبير من الصحفيين الذين يعملون ضمن الصحف الأجنبية، و المواقع الإخبارية.

رابط دائم